البطولة الإفريقية للأمم “مصر 2017” : المنتخب المغربي يشارك في إقصائيات المنطقة الإفريقية الأولى بتونس – حدث كم

البطولة الإفريقية للأمم “مصر 2017” : المنتخب المغربي يشارك في إقصائيات المنطقة الإفريقية الأولى بتونس

يشارك المنتخب الوطني المغربي للكرة الطائرة ،خلال الفترة ما بين 21 و23 شتنبر الجاري بتونس، في إقصائيات المنطقة الإفريقية الأولى، المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا للأمم المقررة من 20 إلى 30 أكتوبر المقبل بمصر.

وسيتبارى الفريق المغربي في هذه الإقصائيات مع منتخبي ليبيا والجزائر من أجل نيل بطاقة التأهل إلى نهائيات البطولة القارية ، علما بأن المنتخب التونسي كان ضمن تأهله بفضل ترتيبه العالمي.

واستعدادا لهذا الموعد القاري دخل المنتخب الوطني للكرة الطائرة في معسكر تدريبي ما بين 7 و 14 شتنبر الجاري في مدينة إزمير التركية حيث خاض ثلاث مباريات ودية مع فرق تركية، فضلا عن معسكرين في مدينتي الجديدة وطنجة.

وتضم لائحة لاعبي المنتخب المغربي الذي يشرف على تدريبه الفرنسي إريك نغابيت، كلا من هشام فازيد ونوفل مسكالي وكمال الوالي ومحمد النخاعي وتوفيق العسري وأحمد العلوي (من فريق الجيش الملكي)، وعبد الصمد بنكبار وأحمد لبدر وعثمان الغسال (من اتحاد طنجة) وأمين زياني وعبد الإله وهبي (من نادي الفتح) وزهير الكراوي (من نادي السويهلي الليبي)، ومحمد العلوي (من الأهلي القطري) ومحمد حشادي (من نادي سطاد بواتفين بواتيي الفرنسي).

وكان المنتخب الوطني المغربي قد احتل المرتبة الثالثة خلال الدورة العشرين لبطولة إفريقيا للأمم سنة 2015 بالقاهرة على حساب المنتخب الجزائري.

التعليقات مغلقة.