زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد: تمديد عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو “ستكون على ما يرام” – حدث كم

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد: تمديد عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو “ستكون على ما يرام”

  قال الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بطل الدوري الاسباني ودوري أبطال اوروبا لكرة القدم، إن “لا مشكلة” بين مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والنادي لمناقشة تمديد عقد الأخير وأن الأمور “ستكون على ما يرام”. 
وقال زيدان اليوم السبت في مؤتمر صحافي عشية استقبال اسبانيول برشلونة برسم الدورة السابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم “النقاش بين النادي وكريستيانو، سيكون كما هو الحال دائما، والأمور على ما يرام. لن يكون هناك أي مشكلة بين النادي وكريستيانو أو كريستيانو والنادي”. 
وكان رونالدو وقع عقدا جديدا قبل أقل من سنة، في نونبر 2016، يمتد إلى غاية 2021 مع راتب سنوي قدرته الصحافة بـ 23,6 مليون أورو سنويا. 
وترك أحسن لاعب في العالم الشكوك تحوم حول بقائه في النادي الملكي في الصيف المنصرم بعد اتهامه بالتهرب من دفع الضرائب في اسبانيا، حيث قال اللاعب البالغ 32 عاما إنه يشعر بالاضطهاد ويحب العودة الى انجلترا بعد أن سبق له حمل ألوان نادي مانشستر يونايتد بين 2003 و2009. 
وعما اذا كان يريد رفع راتبه لتعويض غرامات محتملة من القضاء الاسباني، قال رونالدو هذا الاسبوع “هذا السؤال يمكن لرئيس النادي (فلورنتينو بيريز) ان يجيب عليه افضل مني، انا سعيد والامور تأتي دوما بشكل طبيعي”. 
وتأتي هذه التكهنات بعد تمديد ريال عقود لاعبيه البرازيلي مارسيلو (2022)، وايسكو (2022)، وداني كارفاخال (2022)، والفرنسي كريم بنزيمة (2021)، وماركوس يورنتي (2021)، والفرنسي رافايل فاران (2022) وماركو اسينسيو (2023). 

ح/م

 

التعليقات مغلقة.