الاحتفاظ بموظف شرطة للاشتباه بتورطه في ارتكاب حادثة سير بجروح مع جنحة الفرار بالرباط – حدث كم

الاحتفاظ بموظف شرطة للاشتباه بتورطه في ارتكاب حادثة سير بجروح مع جنحة الفرار بالرباط

علم لدى ولاية أمن الرباط ، أن مصلحة حوادث السير التابعة لمنطقة أمن سلا ، احتفظت تحت تدبير الحراسة النظرية، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، بموظف شرطة برتبة مقدم رئيس، يعمل بالأمن الجهوي بالرشيدية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب حادثة سير بجروح مع جنحة الفرار. 
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الجمعة، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث فإن هذا الشرطي كان يتولى سياقة سيارة مصلحة في مهمة رسمية بمدينة الرباط ، عندما اصطدم بسيارة خفيفة على مستوى إحدى المدارات الطرقية، مما نجم عنه انحراف السيارة الثانية واصطدامها بسيارتين كانتا متوقفتين بمحاذاة الرصيف. 
وأضاف المصدر ذاته ، أن الشرطي غادر مكان الحادثة دون استيفاء إجراءات المعاينة القانونية، في وقت أصيب فيه طفل، يبلغ من العمر زهاء 11 سنة، كان على متن السيارة الأولى، بجروح حفيفة، فضلا عن تسجيل أضرار مادية بسيارة الشرطة، وباقي السيارات المتضررة. 
وقد تم، حسب البلاغ، فتح بحث قضائي مع الشرطي المخالف ، تحت إشراف النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بمدينة سلا، بعدما تم إيداعه رهن الحراسة النظرية، وذلك في انتظار الانتهاء من إجراءات البحث والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الحادثة. 

التعليقات مغلقة.