الرشيدية: موظف شرطة يضطر إلى إستخدام سلاحه الوظيفي بهدف توقيف شخص عرض حياة عميد شرطة لخطر جدي – حدث كم

الرشيدية: موظف شرطة يضطر إلى إستخدام سلاحه الوظيفي بهدف توقيف شخص عرض حياة عميد شرطة لخطر جدي

اضطر موظف شرطة برتبة حارس أمن، يعمل بالأمن الجهوي بالرشيدية لإستخدام سلاحه الوظيفي، زوال اليوم الجمعة، بهدف توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الأمن وعرض حياة عميد شرطة لخطر جدي ووشيك.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن فرقة الأمن العمومي كانت قد حاولت توقيف المشتبه فيه، زوال اليوم الجمعة، لكونه يشكل موضوع بحث من أجل قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة إضرام النار عمدا في منزل أسرته، غير أنه أشهر سكينا في مواجهة عناصر الشرطة، مما اضطر أحدهم لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة واحدة أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى (الساق اليمنى).
وذكر البلاغ أن شرطيين قد أصيبا بكدمات ورضوض جراء هذا التدخل الأمني، قبل أن يتمكنا من حجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزة المشتبه فيه وتحييد الخطر الصادر عنه.
وأشارت المديرية العامة للأمن الوطني إلى أنه، قد تم نقل المشتبه فيه إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات من طرف المصلحة الجهوية للشرطة القضائية للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

التعليقات مغلقة.