نهائيات كاس العالم 2018 :المنتخب الوطني المغربي سيواجه في مقابلته الأولى المنتخب الإيراني – حدث كم

نهائيات كاس العالم 2018 :المنتخب الوطني المغربي سيواجه في مقابلته الأولى المنتخب الإيراني

سيجري المنتخب الوطني المغربي أولى مبارياته ،برسم نهائيات كأس العالم التي ستجري بروسيا الصيف القادم ،ضد المنتخب الإيراني.
وسيواجه المنتخب الوطني المغربي خلال مباراته الثانية برسم المجموعات المنتخب البرتغالي على أن يقابل خلال المباراة الثالثة المنتخب الإسباني.
وكانت قرعة كأس العالم لكرة القدم (روسيا 2018 ) ، التي جرت عملية سحبها اليوم الجمعة في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو ، قد أوقعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثانية ،التي وصفت في أولى التعليقات أنها مجموعة “مثيرة جدا ” ،إلى جانب منتخبات البرتغال ،بطل أوروبا ،وإسبانيا ،الفائزة بكاس العالم لسنة 2010 ،وإيران، التي سبق وأن شاركت في أربع نهائيات لكأس العالم سنوات 1978 و1998 و2006 و2014 .
وتضم المجموعة الأولى كل من روسيا والسعودية ومصر وأوروغواي ،والمجموعة الثانية البرتغال وإسبانيا والمغرب وإيران ،والمجموعة الثالثة كل من فرنسا وأستراليا والبيرو والدنمارك ،والمجموعة الرابعة الارجنتين إيسلاندا وكرواتيا ونيجريا ،والمجموعة الخامسة البرازيل وسويسرا وكوستاريكا وصربيا ،والمجموعة السادسة كل من ألمانيا والمكسيك والسويد وكوريا الجنوبية ،والمجموعة السابعة كل من بلجيكا وباناما وتونس وإنجلترا ،والمجموعة الثامنة كل من بولونيا والسينغال وكولومبيا واليابان .

 

التعليقات مغلقة.