مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار:علينا أن نستغل كل حظوظنا في مجموعة صعبة دون الشعور بأي نقص – حدث كم

مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار:علينا أن نستغل كل حظوظنا في مجموعة صعبة دون الشعور بأي نقص

قال مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار ،اليوم الجمعة ، أنه “علينا أن نستغل كل حظوظنا في مجموعة صعبة ،دون الشعور بأي نقص“.
واعتبر مدرب منتخب أسود الأطلس ،في تصريح صحافي اليوم الجمعة تعليقا على قرعة نهائيات كاس العالم التي جرت بموسكو ،أن المجموعة “بشكل عام صعبة للغاية ،وهي كذلك من أصعب المجموعات ،ولكن اللاعبين يجب أن يظهروا حافزا وطموحا كبيرا“.
وأضاف أن المنتخب المغربي “سوف يقارع على تذكرة التأهل للدور ما بعد المجموعات ،وسيثابر للحصول عليها بعزم وبدون أي مركب نقص “.
وأكد الناخب الوطني أنه “من الضروري الدخول الى رقعة الملعب خلال نهائيات كأس العالم من أجل الفوز والتفوق ،وستكون المباراة الأولى ضد المنتخب الإيراني المباراة المفتاح و”الرأس المال” الأول للعب باقي المقابلات بشكل أفضل ومواصلة المسار بشكل ناجح “.
وأبرز أن أسود الأطلس ،الذين “سيواجهون فريقين كبيرين، من حجم المنتخب البرتغالي وخصوصا المنتخب الإسباني ،الذي تمنى الجميع تجنبه ، سيبذلون كل ما في وسعهم للتأهل للجولة التالية من كأس العالم بعد مقابلات المجموعة،معتبرا أن “أسوأ شيء هو أن نرضى فقط بالتأهل والاكتفاء بالمشاركة في كأس العالم “.
وقال المدرب الوطني أنه “حتى لو كان من الصعب على الورق، فإن اللاعبين المغاربة سيستمرون على نفس الديناميكية التي أنهوا بها التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم ،لأنه لا شيء مستحيل في كرة القدم “.
وسيجري المنتخب الوطني المغربي أولى مبارياته ،برسم نهائيات كأس العالم التي ستجري بروسيا الصيف القادم ،ضد المنتخب الإيراني يوم 15 من يونيو القادم بسان بيترسبورغ ،أحد أعرق المدن الروسية الواقعة بشمال البلاد .
وسيواجه المنتخب الوطني المغربي خلال مباراته الثانية المنتخب البرتغالي يوم 20 من شهر يونيو القادم بملعب لوجنيكي بموسكو ،على أن يقابل خلال المباراة الثالثة المنتخب الإسباني يوم 25 من يونيو القادم بمدينة كالينينغراد ،شال غرب روسيا .
وسيتعين على الفائز في المجموعة الثانية أن يلتقي في الجولة الثانية مع المتأهلين من المجموعة الأولى (روسيا والمملكة العربية السعودية ومصر وأوروغواي)

التعليقات مغلقة.