بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المغرب 2018: المنتخب الناميبي يفوز على نظيره الأوغندي بهدف للاشيء ويرافق زامبيا لربع النهاية – حدث كم

بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المغرب 2018: المنتخب الناميبي يفوز على نظيره الأوغندي بهدف للاشيء ويرافق زامبيا لربع النهاية

فاز المنتخب الناميبي على نظيره الأوغندي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم الجولة الثانية من الدور الأول للمجموعة الثانية، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل.

وأعاد المنتخب الناميبي نفس سيناريو المباراة الأولى أمام الكوت ديفوار بحسمه للمباراة في الدقائق الأخيرة، عندما وقع باندوليني نيكوندي هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

والتحق المنتخب الناميبي بعد هذا الفوز بزامبيا في صدارة المجموعة الثانية بمجموع ست نقاط، ليتمكنا رسميا من التأهل للدور الثاني، وإقصاء منتخبي أوغندا والكوت ديفوار الذي انهزم في وقت سابق اليوم أمام زامبيا بهدفين للاشيء.

وكان المنتخب الناميبي فاز في المباراة الأولى على فيلة الكوت ديفوار بهدف للاشيء، فيما انهزم المنتخب الأوغندي أمام نظيره الزامبي بثلاثة أهداف لواحد.

ح/م/الصورة من الارشيف

التعليقات مغلقة.