تعزيز التعاون المغربي الكندي محور مباحثات بين عبد الأحد الفاسي الفهري وسفيرة كندا – حدث كم

تعزيز التعاون المغربي الكندي محور مباحثات بين عبد الأحد الفاسي الفهري وسفيرة كندا

شكل تعزيز التعاون بين المغرب وكندا محور مباحثات أجراها، أمس الخميس بالرباط، وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيد عبد الأحد الفاسي الفهري، وسفيرة كندا بالمغرب السيدة ناتالي دوبي.
وذكر بلاغ للوزارة أن هذا اللقاء شكل مناسبة للتأكيد على العلاقات المتميزة التي تجمع بين المغرب وكندا في العديد من المجالات ولتبادل وجهات النظر حول علاقات التعاون بين البلدين في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وأضاف المصدر ذاته أن السيد الفاسي الفهري، وبعد أن تطرق لعلاقات الصداقة التي تجمع بين المغرب وكندا، أشار خلال هذا اللقاء إلى أن تعزيز التعاون في مجالات إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، سيساهم أكثر في استكشاف جميع الإمكانيات المتوفرة على المديين القصير والمتوسط، بما يعود بالنفع على البلدين.
وقال الوزير إن السيدة دوبي أكدت بأن البلدين يقيمان علاقات ديبلوماسية ممتازة، وبأن المغرب يعد شريكا مفضلا لكندا على العديد من المستويات، مضيفا أن الدبلوماسية الكندية أبرزت الاهتمام الذي يبديه بلدها لتقاسم التجربة المغربية في مجال الإسكان والتنمية الحضرية.
وشدد الطرفان أيضا على أهمية مواصلة التعاون بين البلدين، وبصفة خاصة في ما يتعلق بالقضايا المتعلقة بإعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

map

التعليقات مغلقة.