صدور ألبوم وكالة المغرب العربي للأنباء لصور صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمختلف أنشطته و يخلد المشاريع العديدة التي أطلقها جلالة على امتداد السنة سواء بالمغرب أو إفريقيا – حدث كم

صدور ألبوم وكالة المغرب العربي للأنباء لصور صاحب الجلالة الملك محمد السادس لمختلف أنشطته و يخلد المشاريع العديدة التي أطلقها جلالة على امتداد السنة سواء بالمغرب أو إفريقيا

الرباط : صدر عن منشورات ( لاكروازي دي شومان ) ألبوم وكالة المغرب العربي للأنباء لصور المغرب لسنة 2015 الذي سيجد طريقه قريبا إلى الأكشاك.

ويطمح هذا الإصدار الجميل إلى مشاطرة القراء سنة من الأحداث المصورة كما رصدتها عدسات مصوري وكالة المغرب العربي للأنباء.

ويرصد هذا الألبوم الذي تؤثثه صور صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مختلف أنشطة جلالة الملك كما يخلد المشاريع العديدة التي أطلقها جلالته على امتداد السنة سواء بالمغرب أو إفريقيا.

ويضم هذا الألبوم، الذي يستعيد اللحظات القوية التي طبعت حفل زفاف صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وللا أم كلثوم، العديد من الصور المتعلقة بأنشطة رئيس الحكومة، والوزراء، والبرلمانيين مع تسليط الضوء على الأوراش الصناعية التي تم إطلاقها بالمملكة واستحضار مختلف التظاهرات والثقافية والفنية التي احتضنها المغرب.

وفي تقديمه لهذا العمل، أكد المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء السيد خليل الهاشمي الإدريسي أن هذا الإصدار السنوي يعرض على امتداد 304 صفحة بطريقة متميزة ومعبرة، مظاهر الاستقرار التي ينعم بها المغرب وذلك من خلال سلسلة متجانسة من الصور التي تمنح لمفهوم الاستقرار، الذي غالبا ما لا توفيه وسائل الإعلام المتعجلة حقه، كل زخمه ومعناه”.

واعتبر المدير العام لوكالة المغرب العربي للأنباء أن “هذا العمل يبرز من خلال مختلف الصور الملتقطة، الاستقرار السياسي والاجتماعي الذي يشكل قضية مؤسسات في المقام الأول قبل أن يكون بعد ذلك ، وهذا أمر حيوي، قضية عيش مشترك أو تعبيرا عن رغبة جماعية ومشتركة للرغبة في العيش معا”.

وخلص السيد الهاشمي الإدريسي إلى أن ” البوم صور ماب 2015 يجسد بطريقة ملموسة صورة بلد يعمل داخليا من أجل تحقيق مزيد من التنمية والتقاسم، وخارجيا من أجل مزيد من السلم والتعايش والتنمية الإنسانية المستدامة والمشتركة”.

حدث كم/و.م.ع

 

 

 

التعليقات مغلقة.