الداخلة تستضيف القمة الأوروبية الثانية لأنشطة الأعمال والكايت سورف ما بين 25 و29 شتنبر الجاري

تستضيف مدينة الداخلة، خلال الفترة ما بين 25 و29 شتنبر الجاري، أعمال القمة الأوروبية الثانية “بي 2 بي كايت” لأنشطة الأعمال ورياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف)، بمشاركة 300 من رجال الأعمال وممثلي المقاولات الناشئة من سائر أنحاء أوروبا.

وأفاد بلاغ للمنظمين بأن النسخة الثانية من هذه التظاهرة الرياضية الأوروبية ذات البعد الاقتصادي، ستتميز بتنظيم حوالي 2000 جلسة ولقاء وورشة عمل تجمع بين مختلف المهتمين والفاعلين في مجال ريادة الأعمال ورياضة “الكايت سورف”.

وسجل البلاغ أن قمة “بي 2 بي كايت”، التي تعد مسرعة للقاءات والابتكار، ستمكن المشاركين من الانكباب على أنشطة الأعمال والاستراتيجيات، واكتشاف التقنيات الجديدة، والعمل على التطوير الذاتي، وتعلم رياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف).

وستتيح هذه القمة لرجال الأعمال وممثلي المقاولات الناشئة فرص مهمة للتواصل وإرساء عدد من الشراكات واكتشاف أسواق جديدة ومستثمرين محتملين في هذا الصنف الرياضي، فضلا عن الحضور المتميز لفاعلين في مجالات الإعلام والفن والثقافة.

كما تطمح قمة “بي 2 بي كايت”، التي تجمع العديد من الأندية الأوروبية لرجال الأعمال في رياضة الكايت سورف مثل “كايت إند كونيكت” بفرنسا وبلجيكا و”إف كي سي” في ألمانيا وشبكاتهم الخاصة التي تضم أزيد من ألف من رجال الأعمال، إلى أن تصبح القمة الأوروبية الأولى لأنشطة الأعمال في هذا الصنف الرياضي.

ومع/حدث

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Hadatcom

مجانى
عرض