سعد الدين العثماني: ليس هناك “أي بلوكاج في تشكيل الحكومة” وستخرج في آجالها الموعودة بالطريقة السليمة ! – حدث كم

سعد الدين العثماني: ليس هناك “أي بلوكاج في تشكيل الحكومة” وستخرج في آجالها الموعودة بالطريقة السليمة !

قال رئيس الحكومة، والأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ر سعد الدين العثماني، في كلمته الافتتاحية  للجمع العام التأسيسي لمؤسسة الدكتور عبد الكريم الخطيب للدراسات، امس الجمعة 13 شتنبر 2019: ” ليس هناك (أي بلوكاج في تشكيل الحكومة)، ونحن نشتغل بدون أي توقف !، والحكومة تسير وفق المنهجية الضرورية ، وستخرج في آجالها الموعودة بالطريقة السليمة، وما يروج إنما هي (تخرصات المتخرصين) وأوهام الذين يتمنون هذا !“.

واكد العثماني  وهو في منتهى البشاشة و”التعبير” المفسي في غياب “الجْنين” ابن كيران ، على حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الفاعلين السياسيين، ووصفها بالمسؤولية الكبيرة حالا ومستقبلا، قائلا: “لنجعل الحياة السياسية نبيلة، (نبيل موجود بيننا) عصرية  (العنصر كاين) ومباركة (نزر بركة حاضرا) وراقية (رقية)، متحضرة (الحضور) !“.

واضاف امين عام حزب الدكتور عبد الكريم الخطيب، “أمامنا وفي عنقنا مسؤولية كبيرة في أن نرفع مستوى العمل السياسي ونجعله نبيلا، وصقله بالقيم الحقيقية التي ستقنع المواطنين، لان هناك عددا من المواطنين مرابطين وصامدين رغم الصعوبات والتيئيس والتبخيس”.

ودعا العثماني،  باقي الفاعلين السياسيين إلى التعاون والتشبث بقيم الشفافية وإعلاء كلمة الوطن وجعلها فوق المصالح الحزبية الضيقة.

وعن سبب غياب الامين العام السابق ورئيس الحكومة السابق، عبد الاله ابن كيران، قال احد المقربين اليه للموقع، ان ابن كيران صرح له بان اذا حضر “سيفرقع” ما في جعبته، ونصحته بالقول :” اجلس في دارك احسن ليك!” وهذا ما حصل.

ح/ب.ج.د

 

التعليقات مغلقة.