طنجة تحتضن النسخة الثالثة لليوم المتوسطي للسياحة الخميس المقبل – حدث كم

طنجة تحتضن النسخة الثالثة لليوم المتوسطي للسياحة الخميس المقبل

ينظم المجلس الجهوي للسياحة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الخميس المقبل بمدينة البوغاز، النسخة الثالثة لليوم المتوسطي للسياحة. 
ويشارك في هذه التظاهرة الاقتصادية السنوية، المنظمة بتنسيق وتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ومدرسة التنظيم الصناعي لمدريد، والمعهد العالي الدولي للسياحة بطنجة، مهنيو قطاع السياحة في القطاعين العام والخاص يمثلون مختلف دول البحر الأبيض المتوسط والطلبة المتخصصون في مجال السياحة والفندقة. 
وستركز المواضيع التي سيم تناولها خلال اليوم المتوسطي للسياحة على البعد الإيكولوجي والتأثير البيئي على المجال السياحي، الذي يعد أحد الركائز على المستويين الوطني والجهوي، ومختلف القضايا الاقتصادية والثقافية والمهنية المؤثرة في قطاع السياحة. 
كما يتضمن برنامج هذه التظاهرة موائد مستديرة ولقاءات مناقشة مفتوحة ستلامس “التكوين في الميدان السياحي في منطقة البحر الأبيض المتوسط” و”العلاقة الجدلية بين قطاع السياحة ومجال البيئة”، و”واقع القطاع السياحي بالمنطقة على ضوء التطورات التنموية التي تعرفها جهة طنجة تطوان الحسيمة”. 
وتروم هذه التظاهرة، كسابقتيها، خلق منبر وجسر دائم لتبادل الآراء بين مهنيي قطاع السياحة وأصحاب القرار والفعاليات السياحية المغربية والأجنبية الممثلة لدول منطقة البحر الأبيض المتوسط، وكذا دعم التنمية الاقتصادية بالمنطقة وتطوير الشراكات بين المقاولات السياحية. 

حدث كم/ماب

التعليقات مغلقة.