تسليم السلط بين عبد الأحد فاسي فهري وفاطنة الكحيل ونزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة – حدث كم

تسليم السلط بين عبد الأحد فاسي فهري وفاطنة الكحيل ونزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة

تم يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 بمقر الوزارة ، تسليم السلط بين السيدة نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة و السيد عبد الأحد فاسي فهري ، الوزير السابق للقطاع بحضور السيدة فاطنة الكحيل كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان.

وأعربت السيدة نزهة بوشارب عن  فخرها بالثقة المولوية لتقلد هذا المنصب على رأس قطاع إعداد التراب الوطني و والتعمير والإسكان وسياسة المدينة،  والذي يعتبر قطاعا حيويا، يساهم مباشرة في تطوير و إنعاش الاقتصاد الوطني.

 كما أشارت السيدة الوزيرة إلى أهمية مواصلة تفعيل الاستراتيجية  الحكومية لهذا القطاع عبر تحصين المكتسبات و العمل على إتمام المشاريع المنجزة.

وبالمناسبة، هنأ السيد عبد الأحد فاسي فهري و السيدة فاطنة الكحيل ،  السيدة نزهة بوشارب، على تقلدها منصب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ،  وعلى الثقة المولوية السامية التي وضعها جلالة الملك نصره الله،  في شخصها لتولي مسؤولية هذا القطاع،  معربين عن ثقتهما في نجاحها في مهامها الجديدة على رأس الوزارة، مشيدين بخبرتها في تدبير العديد من المجالات، متمنيين لها كل التوفيق في مسيرتها الجديدة.

وقد تم هذا اللقاء بحضور الكاتبين العامين للوزارة و رئيس الإدارة الجماعية لجموعة للعمران، و المديرين المركزيين و مسؤولين بالوزارة.

ا.ع

التعليقات مغلقة.