تسليم هبات ملكية للشرفاء الأدارسة والمعوزين بمناسبة موسم مولاي إدريس الأزهر – حدث كم

تسليم هبات ملكية للشرفاء الأدارسة والمعوزين بمناسبة موسم مولاي إدريس الأزهر

أشرف الحاجب الملكي سيدي محمد العلوي، اليوم الأربعاء بفاس بمناسبة تنظيم الموسم الديني لمولاي إدريس الأزهر، مؤسس العاصمة الروحية للمملكة، على تسليم هبات ملكية للشرفاء الأدارسة والمعوزين بالمدينة. 
وجرت مراسيم تسليم هذه الهبات الملكية خلال حفل ديني تمت خلاله تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وابتهل خلاله الحاضرون إلى الباري عز وجل بأن يتغمد برحمته الواسعة جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.
وتميزت هذه المبادرة التي تعكس تشبث المملكة بالتقاليد الدينية والاجتماعية بتسليم هبة ملكية للشرفاء الأدارسة، وكذا توزيع كراسي متحركة على العديد من ذوي الاحتياجات الخاصة، ونظارات طبية وهبات نقدية لفائدة المحتاجين المصابين بأمراض مزمنة.
وفي ختام هذا الحفل، رفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر الأسرة الملكية الشريفة.
حضر هذا الحفل والي جهة فاس مكناس عامل عمالة فاس السيد السعيد زنيبر وعدد من العلماء والمنتخبين وممثلي المجلس الجهوي العلمي ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.

حدث كم/ماب

التعليقات مغلقة.