“هاهما بْداو”.. عزيز اخنوش : سعد الدين العثماني كيتْهكم على حزْبنا حيثْ قال “واحد الحزب اللي قال غادي يدخل الشباب للحكومة ! حْنا دخلْنا الشباب وهو غيرْ الهضرة” – حدث كم

“هاهما بْداو”.. عزيز اخنوش : سعد الدين العثماني كيتْهكم على حزْبنا حيثْ قال “واحد الحزب اللي قال غادي يدخل الشباب للحكومة ! حْنا دخلْنا الشباب وهو غيرْ الهضرة”

وصف سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة إخراج هذه الحكومة بالرسالة السياسية،  وكشف العثماني، في الملتقى الوطني للكتاب المجاليين لحزب العدالة والتنمية ، أنه كان وراء اقتراح بعض الوزراء التكنوقراط، مضيفا أن استوزار وزيري التعليم العالي والصحة كان من اقتراحه الشخصي، معتبرا أنه “إذا كانت هناك قطاعات يسمح بتطعيمها بالتكنوقراط فهذا ليس عيبا”.

 وفي سياق آخر، توقف العثماني عند استوزار الكاتب الوطني لشبيبة حزبه، محمد أمكراز، مشددا على أن الأمر يتعلق برسالة للشباب للانخراط في السياسة.

ومن جهته رد عزيز اخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري، ورئيس حزب التجمع الوطني للاحرار، على رئيس الحكومة قائلا: “سعد الدين العثماني خْذا الكلمة البارح، ولاول مرة كيتهكم على حزبنا ، حيثْ قال واحد الحزب اللي قال غادي يدخل الشباب للحكومة !، حْنا دخلْنا الشباب وهو غيرْ الهضرة”

واضاف اخنوش في كلمته امام الشباب في المانيا امس الاحد: “اقول لسعد الدين العثماني ، نحن شركاء في الاغلبية، وكُنا معاكْ رْجال في تشكيل الحكومة، وانا قلت في اكادير للشباب غدي تكونوا في الحكومة بعد 2021، والانسان الى تكلم مايديرشْ السياسة بحزبنا لاننا حلفاء !“.

وتجدر الاشارة الى ان صاحب الجلالة ، دعا في خطابه السامي بمناسبة ترؤس جلالته لافتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الرابعة من الولاية التشريعية العاشرة،  الطبقة السياسية، حكومة وبرلمانا و أحزابا سياسية، بصفة خاصة، مسؤولون، عن توفير شروط النجاح لها، واضاف قائلا حفظه الله: ”  إن المرحلة الجديدة تبدأ من الآن، وتتطلب انخراط الجميع، بالمزيد من الثقة والتعاون ، والوحدة والتعبئة واليقظة، بعيدا عن الصراعات الفارغة، وتضييع الوقت والطاقات” ،انتهى كلام جلالة الملك.

الفيديو في ركن “حدث TV

التعليقات مغلقة.