الدورة ال40 لسوق السفر العالمي بلندن: الجناح المغربي الجديد يتميز بـ”تهوية أفضل”

قال رئيس جمعية المطاعم المصنفة في جهة فاس مكناس ، أحمد سنتيسي، إن الجناح الرقمي المغربي الجديد الذي تم تدشينه أمس الاثنين في سوق السفر العالمي في لندن يتميز هذا العام بـ “تهوية أفضل” وبمزيد من الأروقة.

وقال في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء على هامش افتتاح الدورة الاربعين لسوق السفر العالمي في لندن ( وورلد ترافل ماركيت) ، التي تعقد في الفترة من 04 إلى 06 نوفمبر في العاصمة البريطانية ، إن المغرب حاضر بقوة في هذه التظاهرة الدولية من خلال جناح “جميل”،يتميز بـ “تهوية أفضل” ، وأيضا بعدد كبير من الأروقة.

وأضاف أن السوق البريطانية تعد إحدى أهم الأسواق بالنسبة للمغرب ، خاصة في ضوء حدثين رئيسيين يميزان الظرفية في المملكة المتحدة ويتعلق الامر بالبريكست وإفلاس شركة السياحة البريطانية توماس كوك ، التي تمثل مئات الملايين من الزبناء بالنسبة للمغرب ، ما يعكس أهمية الحضور المغربي في هذا المعرض.

وأشار إلى أن جهة فاس هي “واحدة من أجمل المناطق المغربية ، ولكنها تضم أيضا أكثر المواقع الثقافية جذبا للسياح خاصة البريطانيين” ، مشيرا إلى أن جهود المكتب المكتب الوطني المغربي للسياحة أتت أكلها في المملكة المتحدة ، فيما ستكون رابطة وكالات الاسفار البريطانية حاضرة أيض ا في مراكش قريب ا.

وأبرز السيد السنتيسي أن السياح البريطانيين ينجذبون للسياحة الثقافية كما هو الحال بالنسبة للسياحة الشاطئية ، مضيف ا أن الجانب الثقافي يتطور بطريقة “قوية جدا” في جهة فاس مكناس ، وذلك بفضل وجود خطين لشركتي الطيران “ريان اير” والعربية للطيران من لندن إلى فاس عبر مطاري غاتويك وستانستيد بلندن.

ودشن المكتب الوطني المغربي للسياحة ، اليوم الاثنين، تصميما جديدا للجناح المغربي الذي سيتم اعتماده في جميع المعارض الدولية للسياحة للموسم 2019 -2020 .

ويطمح الرواق الجديد للمغرب إلى تحسين صورة وجهة المملكة و ضمان رؤية أفضل للمناطق و الفاعلين المغاربة.

و.م.ع/ح.ك

التعليقات مغلقة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com