وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان تنظم لقاء تشاوريا جهويا حول القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة بالعيون

تحتضن بلدية المرسى (إقليم العيون) يوم ثالث من دجنبر المقبل، أشغال اللقاء التشاوري الجهوي المتعلق بإعمال الاتفاقية الدولية للقضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة.

وذكر بلاغ عن وزارة الدولة المكلفة بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، أن اللقاء الذي يندرج في إطار استكمال المسار التشاوري الواسع على المستوى الوطني والخاص بإعداد التقرير الجامع للتقريرين الخامس والسادس المتعلق بإعمال اتفاقية القضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة، يأتي بعد كل من اللقاءين التشاوريين الجهويين المنظمين بفاس ومراكش على التوالي يومي 20 و26 نونبر 2019.

ويروم اللقاء التشاوري، يضيف المصدر، توسيع هذا المسار التشاوري الخاص بإعداد مشروع التقرير و تدارس صيغته المعدة مع مختلف الجهات الفاعلة المعنية.

كما سيعرف اللقاء عرض مضامين التقرير الوطني من خلال الإشراك الفاعل لمختلف فعاليات المجتمع المدني الجهوي من أجل المساهمة في ضمان وتوسيع مشاركة المجتمع المدني ومختلف الفاعلين المعنيين، بالإضافة إلى تخصيص مساحة أوفر للحوار من أجل إغناء وتجويد مشروع التقرير المعد، وتقاسم مضامينه، ومناقشته مع مكونات المجتمع المدني.

ح/م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لو ترغبون في التوصل بكل مستجدات الموقع
عبر بريدكم الإلكتروني يمكنكم الاشتراك في نشرتنا

لقد اشتركت في النشرة الإخبارية بنجاح

حدث خطأ أثناء محاولة إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.

حدث كم will use the information you provide on this form to be in touch with you and to provide updates and marketing.
Hadatcom

مجانى
عرض