أنشيلوتي يتوصل إلى “اتفاق مبدئي” لتدريب ايفرتون – حدث كم

أنشيلوتي يتوصل إلى “اتفاق مبدئي” لتدريب ايفرتون

أفادت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، أمس الاثنين، أن المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي توصل إلى “اتفاق مبدئي” لتولي مهام منصب المدير الفني لنادي ايفرتون الإنجليزي عقب إقالته الأسبوع الماضي من نابولي.

ووصل أنشيلوتي إلى مدينة ليفربول في وقت سابق اليوم، وسط تقارير تفيد أن المحادثات بين الطرفين “تطورت بشكل لافت”. وأقيل أنشيلوتي، الذي خلفه “تلميذه” جينارو غاتوزو في الجهاز الفني للفريق الجنوبي، مساء الثلاثاء المنصرم إثر النتائج المخيبة في الدوري المحلي، رغم بلوغه في الأمسية ذاتها ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بفوزه العريض برباعية نظيفة على غنك البلجيكي في الجولة السادسة الاخيرة.

ومن المتوقع أن يخلف أنشيلوتي البالغ من العمر 60 عاما البرتغالي ماركو سيلفا في ملعب “غوديسون بارك” عقب إقالة الأخير في 5 دجنبر في أعقاب الخسارة القاسية بنتيجة 2-5 في “دربي” المدينة أمام الغريم ليفربول متصدر الترتيب، ليتولى مهامه بشكل موقت الاسكتلندي دنكان فيرغوسون.

وأشار ايفرتون، في بيان اليوم الاثنين، إلى أن “فيرغوسون سيبقى في مهامه لمباراة ايفرتون مساء بعد غد الأربعاء في الدور ربع النهائي من +كاراباو كاب+ (كأس الرابطة الانجليزية) أمام (ضيفه) ليستر سيتي”.

ويعد أنشيلوتي من أبرز المدربين على الساحة الأوروبية، وتولى تدريب نابولي في صيف 2018، بعد مسيرة أشرف خلالها على أندية كبرى في القارة، أبرزها يوفنتوس وميلان في إيطاليا، وريال مدريد الإسباني، وباريس سان جرمان الفرنسي، وتشلسي وبايرن ميونيخ الألماني.

وأحرز المدرب المخضرم سلسلة ألقاب في مسيرته، أبرزها لقب مسابقة دوري الأبطال ثلاث مرات (مرتان مع ميلان ومرة مع ريال مدريد).

 

التعليقات مغلقة.