القاهرة: انتخاب المغربي محمد العصفور نائبا لرئيس الاتحاد العربي للتطوع – حدث كم

القاهرة: انتخاب المغربي محمد العصفور نائبا لرئيس الاتحاد العربي للتطوع

انتخب محمد العصفور، رئيس المركز المغربي للتطوع والمواطنة، نائبا لرئيس الاتحاد العربي للتطوع. وجاء انتخاب العصفور خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للتطوع الذي نظم بالعاصمة المصرية القاهرة، يومي 21 و22 دجنبر الجاري.
وخلال هذا الاجتماع، انتخب تامر وجيه رئيس الجمعية المصرية للعمل التطوعي رئيسا للاتحاد، وماهر ضناوي عن جمعية شباب العزم (لبنان) أمينا عاما لهذه الهيئة الإقليمية العربية.
كما انتخب خلال اللقاء ذاته، مستشارين بالاتحاد، كل من المغربي محمد دهبي وحفيظ الرحوي عن الجمعية التونسية للعمل التطوعي وحسين الجبور عن المركز الأردني للعمل التطوعي ومحمد التيناز عن اللجنة الوطنية للعمل التطوعي الليبي واحمد مجاهد عن الجمعية الوطنية الجزائرية للتطوع. وتم اختيار مصر مقرا للاتحاد العربي للتطوع.
والاتحاد العربي للتطوع، منظمة عربية غير حكومية تجمع الهيئات والمنظمات والجمعيات والمراكز التي تعنى بالعمل التطوعي، تروم تشجيع ودعم الشباب العربي للمضي قدما في مشاريعهم وأنشطتهم التطوعية لخدمة المجتمعات العربية ودعم الإبداع التطوعي في الدول العربية والمساهمة في بناء القدرات والتدريب والتأهيل من أجل التطوع ونشر الوعي التطوعي بين مختلف الأوساط في الوطن العربي.

ومع/حدث

التعليقات مغلقة.