نزهة بوشارب في الدورة الثالثة من معرض دكار الدولي للإسكان والبناء في دكار – حدث كم

نزهة بوشارب في الدورة الثالثة من معرض دكار الدولي للإسكان والبناء في دكار

افتتحت اليوم الجمعة بديامنيادو ( 30 كلم عن دكار ) الدورة الثالثة من معرض دكار الدولي للإسكان والبناء ، بمشاركة عدة دول منها المغرب.
وترأس حفل افتتاح هذا المعرض ،الذي يستمر يومين بمركز عبده ضيوف الدولي للمؤتمرات، وزير الدولة والأمين العام لرئاسة الجمهورية ، محمد بون عبد الله ديون ، بحضور وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة السيدة نزهة بوشارب والسفير المغربي في دكار ، السيد طالب برادة.
وينظم هذا الحدث الكبير من قبل “أمتراد” بالشراكة مع وزارة التعمير والإسكان والنظافة العامة السنغالية ، تحت عنوان “سياسة الإسكان ، رافعة لتحقيق النمو الاقتصادي”.
ووفقا للمنظمين ، يعد معرض دكار الدولي المعرض الأكثر شمولية في المنطقة. واجتذبت دورته السابقة أكثر من 2600 مشارك ، مما يجعله أحد أكبر معارض البناء والعقارات في المنطقة.
ويتضمن برنامج معرض هذه السنة ورشات عمل تفاعلية وزيارات فنية لأكبر مشاريع الإسكان السنغالي في ديامنيادو وحفل توزيع جوائز الدورة للاحتفال بالتميز والتصميم واستدامة الابتكار والأصالة في البناء والتشييد.
وتشتمل فعاليات المعرض على ثلاث جلسات رفيعة المستوى تتعلق بتكلفة السكن والنظام الإيكولوجي للبناء وتمويل الإسكان.
بالإضافة إلى السيدة بوشارب ، يضم الوفد المغربي السيدة بديعة الكراوي ، مديرة التواصل والتعاون ونظم المعلومات بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة ، والسيد محمد قسو والي ، الأمين العام للمجلس الوطني للإسكان في المغرب ، والسيد حميد خلفي ، رئيس ديوان الوزيرة ومينا أزرقي ، مستشارة للتعاون بديوان السيدة بوشارب.

ح/م

التعليقات مغلقة.