باريس سان جرمان يعزز صدارته برباعية في مرمى موناكو – حدث كم

باريس سان جرمان يعزز صدارته برباعية في مرمى موناكو

رد باريس سان جرمان بقسوة على مضيفه موناكو في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، وأسقطه في عقر داره بنتيجة بأربعة أهداف مقابل واحد، بعد ثلاثة أيام على تعادل مثير بينهما.

وتعادل الفريقان 3-3 في المرحلة العشرين الأحد، لكن سيناريو الأربعاء جاء معاكسا وشهد تفوق نادي العاصمة على الفريق الذي حرمه من تحقيق سلسلة من سبعة ألقاب متتالية في “ليغ 1″، بتتويجه بطلا في 2017.

وابتعد فريق المدرب الألماني توماس توخل في الصدارة بفارق ثماني نقاط عن مرسيليا الثاني بعد فوزه السادس عشر هذا الموسم، فيما تجمد رصيد موناكو عند 29 نقطة في المركز التاسع.

وجاء الشوط الأول هجوميا من الطرفين لا سيما نادي العاصمة الذي أثمرت جهوده هدفا لمبابي بعد تمريرة طويلة من دي ماريا، انطلق بها الى داخل المنطقة وأسكنها زاحفة في الشباك (24).

ودخل سان جرمان الاستراحة متقدما بهدفين بعدما حصل لايفان كورزاوا على ركلة جزاء إثر عرقلة من القائد البولندي كاميل غليك، ترجمها نيمار بنجاح (45+2).

وجاء الهدف الثالث لباريس سان جرمان عبر الإسباني بابلو سارابيا بعد تمريرة من الإيطالي ماركو فيراتي، أسكنها شباك لوكونت حيث رفع الحكم رايته مشيرا الى تسلل، قبل ان تلغي تقنية الفيديو “في ايه آر” قراره (72).

وقلص موناكو الفارق عندما رفع تييموي باكايوكو الكرة من ركلة حرة، أخطأ نافاس في التعامل معها، لتتابع طريقها نحو الشباك (87).

وبينما تقدم لاعبو نادي الإمارة الجنوبية في محاولة لتقليص الفارق بشكل إضافي، استغل باريس سان جرمان هجمة مرتدة لتسجيل الرابع بتوقيع مبابي على الجهة اليسرى داخل المنطقة بعد تمريرة من نيمار (90+1).

وبينما ابتعد باريس سان جرمان في الصدارة، قلص رين الثالث الفارق مع مرسيليا، واستعاد عافيته لتحقيق فوز بهدف نظيف على مضيفه نيم في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية عشرة.

و.م.ع

التعليقات مغلقة.