سحب قرعة كأس العرب للشباب: المغرب في المجموعة الثانية إلى جانب البحرين وقطر وجيبوتي

أوقعت عملية سحب قرعة كأس العرب للشباب التي جرت اليوم الاثنين بالرياض المنتخب المغربي تحت ال20 عاما في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات البحرين وقطر وجيبوتي.
ويتنافس في هذه البطولة التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم في الفترة من 26 فبراير حتى الخامس من مارس المقبلين في ثلات مدن سعودية هي الرياض والدمام والخبر، 16 منتخا عربيا.
وتوزعت المنتخبات المشاركة في البطولة إلى أربع مجموعات، حيث تتنافس في المجموعة الأولى منتخبات كل من العراق وتونس وموريتانيا والكويت، بينما تضم المجموعة الثانية كلا من المغرب والبحرين وقطر وجيبوتي، فين حين ضمت الثالثة منتخبات السعودية وفلسطين والجزائر ومصر، فيما تضم المجموعة الرابعة كلا من السودان وليبيا والإمارات وجزر القمر.
وتقام مباريات المجموعتين الثانية والرابعة في مدينة الرياض على ملعب الأمير فيصل بن فهد وعلى ملعب نادي الرياض، بينما تستضيف مدينة الدمام لقاءات المجموعة الثالثة على استاد الأمير محمد بن فهد، وتحتضن محافظة الخبر منافسات المجموعة الأولى من المسابقة على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.
وستنطلق منافسات البطولة يوم الاثنين 17 فبراير المقبل، وتختتم في الخامس من شهر مارس بالمباراة النهائية على ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، بينما ستقام مرحلة المجموعات بين يومي 17 فبراير وحتى 24 من نفس الشهر، فيما تلعب مباريات الدور ربع النهائي يومي الخميس والجمعة 27 و28 فبراير، على أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي للبطولة يوم 2 مارس، قبل 3 أيام من موعد المباراة الختامية.

م/ح

التعليقات مغلقة.