تعيينات جديدة في مجلس المراقبة ولجنة الافتحاص بـ” اتصالات المغرب” – حدث كم

تعيينات جديدة في مجلس المراقبة ولجنة الافتحاص بـ” اتصالات المغرب”

قام مجلس المراقبة لمجموعة “اتصالات المغرب” بتعيينات جديدة همت اختيار صالح العبدولي لعضوية مجلس المراقبة بديلا لدانييل ريتز و محمد دوكندار عضوا بلجنة الافتحاص بديلا لخافيير غارسيا.
وأوضحت اتصالات المغرب في بلاغ أن العبدولي يشغل منصب مدير عام مجموعة “اتصالات” ويعمل مديرا عاما ل” اتصالات” بالإمارات العربية المتحدة .
كما يشغل العبدولي، حسب المصدر نفسه، منصب نائب لرئيس مجلس الإدارة و رئيس للجنة التنفيذية ل” اتصالات مصر ” وعضو مجلس إدارة هولدينغ ” اتصالات للخدمات” وممثل ل” اتصالات ” في مجلس إدارة ” موبايلي”.
بدأ العبدولي مساره المهني لدى ” اتصالات” سنة 1992 كمهندس لتخطيط أنظمة شبكة المحمول ليشغل بعد ذلك عدة مناصب تنفيذية وخصوصا منصب مدير عام ل”اتصالات مصر”. والسيد العبدولي مهندس حاصل على ماستر في تكنولوجيا الاتصالات وإجازة في الهندسة الكهربائية من جامعة كولورادو بالولايات المتحدة.
وأضاف البلاغ أن دوكندار الذي يشغل منصب مدير بالنيابة للافتحاص والمراقبة الداخلية بمجموعة ” اتصالات”، يشرف على أنشطة الافتحاص الداخلي بالإمارات العربية المتحدة وكذا أنشطة الافتحاص المعززة على مستوى الفروع الدولية.
وسبق له أن شغل منصب مسؤول عن الافتحاص بشركة ” تليكوم ساوث أفريكا” كما عمل بالخزينة العامة بجنوب إفريقيا .
ودوكندار خبير محاسباتي معتمد وخبير افتحاص داخلي معتمد وهو مختص في التقييم الذاتي للمراقبة وقد بدأ مشواره المهني كمفتحص ب” كي بي إ مجي ” سنة 1996.

حدث كم/ماب

التعليقات مغلقة.