إدريس لشكر وعزيز أخنوش: “لقاء لربط الماضي بالحاضر! واستحضار حكومات عديدة منها تجربة التناوب التي خاضاها سويا” – حدث كم

إدريس لشكر وعزيز أخنوش: “لقاء لربط الماضي بالحاضر! واستحضار حكومات عديدة منها تجربة التناوب التي خاضاها سويا”

استقبل إدريس لشكر، الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مرفوقان بقياديين عن حزبيهما،  امس الاربعاء 14 دجمبر 2106، بمقر حزب الإتحاد بالرباط.
وحسب ما توصل به الموقع، فان هذا اللقاء بين رئيسي الحزبين، منذ تولي السيد أخنوش رئاسة حزب، الأحرار، يندرج في اطار المشاورات حول التحالف الحكومي ، واستحضارا للتجارب الايجابية التي جمعت الحزبين في إطار حكومات عديدة و في ظل تجربة التناوب التي خاضاها سويا.
وحسب نفس المصدر، فان هذه الزيارة تعتبر ايضا فرصة لبحث آخر تطورات المشهد السياسي الوطني و المرحلة، التي يمر بها المغرب من تحديات على جميع المستويات و التي تضع على عاتق الأحزاب مسؤولية كبيرة، مما استدعى عقد هذا اللقاء .
كما شكلت كذلك مناسبة لاستعراض الرؤى وتوجهات الحزبين، وفق ما تقتضيه المرحلة القادمة من رهانات، تفرض تبادل الآراء وتعميق النقاش حول دور الحزبين في المشهد السياسي الحالي.
و شكل اللقاء أيضا فرصة لاستعراض إمكانيات تعزيز التعاون بين الحزبين، والتنسيق بينهما للاستفادة من خبرات الجانبين والعمل المشترك، في ملفات تهم  المستقبل. حسب ذات المصدر.

حدث كم

 

 

التعليقات مغلقة.