استفادة677 شخص من برنامج طبي للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية شمل عدة مدن – حدث كم

استفادة677 شخص من برنامج طبي للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية شمل عدة مدن

استفاد 677 شخصا من برنامج طبي متعدد التخصصات نظمته التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية خلال الفترة ما بين 19 و 23 دجنبر الجاري بمدن سطات ولفقيه بن صالح وخريبكة وأزيلال وقصبة تادلة.
وأفاد بلاغ للتعضدية أن هذا البرنامج الطبي الثاني من نوعه الذي ينطم خلال الشهر الجاري لفائدة المنخرطين وذوي حقوقهم، تم بشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، وشمل تخصصات طب العيون (201 مستفيدا) وطب الأسنان (145 مستفيدا) والكشف عن مرض الضغط الدموي والسكري (179 مستفيدا) والطب العام (152 مستفيدا).
ونقل البلاغ عن السيد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية، قوله إن التعاضدية حرصت على تنظيم هذا البرنامج الطبي نظرا للانخفاض الشديد في درجات الحرارة الذي تشهده بعض مناطق المملكة، “وخاصة منطقة أزيلال التي تعاني ساكنتها خلال فصل الشتاء من تبعات انخفاض درجة الحرارة في ظل النقص في بعض التخصصات الطبية بالمنطقة”.
وأكد عبد المومني، وفقا للبلاغ، على انخراط التعاضدية في تنظيم البرامج الطبية التي تقرب الخدمات الصحية من المنخرطين خاصة على مستوى بعض المناطق النائية، وتسهل الولوج إليها، تماشيا مع التوجهات الملكية السامية.
وذكرت التعاضدية العامة بأن البرنامج الطبي السابق، الذي نظمته بشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير ما بين 28 نونبر الماضي و 2 دجنبر الجاري بمدن صفرو وبولمان وميسور وأوطاط الحاج، استفاد منه أزيد من 1000 شخص. 

حدث كم/ماب

التعليقات مغلقة.