العيون: أزيد من 2000 شخص يستفيدون من خدمات مستشفى متنقل متعدد الاختصاصات – حدث كم

العيون: أزيد من 2000 شخص يستفيدون من خدمات مستشفى متنقل متعدد الاختصاصات

استفاد أزيد من 2000 شخص، مؤخرا، من خدمات المستشفى المتنقل متعدد الاختصاصات، الذي أقامته مؤسسة فوسبوكراع وجمعية العمل الاستعجالي، على مدى يومين ببلدية المرسي بإقليم العيون. 
وأفاد بلاغ للمنظمين، بأن هذه المبادرة المنظمة بتعاون مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن، تندرج في اطار التزام مؤسسة فوسبوكراع بالعمل على تحسين الولوج الى العلاج لكافة ساكنة الجهات الجنوبية عبر تقريب الخدمات الطبية والعلاجية.
وأضاف البلاغ أنه بفضل دعم مؤسسة محمد الخامس للتضامن، فإن هذا المستشفى المتنقل مكن من توفير أربع وحدات متنقلة تضم وحدة للتشخيص الرقمي بالأشعة، ووحدة لجراحة الأسنان، وحدة لطب العيون، ووحدة للتحليلات البيولوجية، بالإضافة الى توفير تجهيزات مهمة من الأدوات الطبية للتمكن من الكشف وتشخيص مختلف الأعراض، وإعطاء العلاجات اللازمة للمرضى.
وذكر المصدر أن خدمات هذا المستشفى، المتنقل الذي أشرف عليه فريق طبي كبير، شملت مختلف التخصصات، مشيرا الى أنه تم جرد المرضى المحتاجين الى تدخل جراحي لتمكينهم من الاستفادة من خدمات الأيام الجراحية المبرمجة خلال شهر ينار المقبل سواء بمستشفى الحسن الثاني للاختصاصات أو المستشفى الجهوي مولاي الحسن بالمهدي بالعيون.

حدث كم/ماب

التعليقات مغلقة.