بني ملال: تشييع جنازة مواطنة مغربية قضت في الهجوم الإرهابي الذي ضرب منشأة سياحية بإسطنبول – حدث كم

بني ملال: تشييع جنازة مواطنة مغربية قضت في الهجوم الإرهابي الذي ضرب منشأة سياحية بإسطنبول

تم اليوم الأربعاء بمدينة بني ملال، تشييع جنازة المواطنة المغربية زينب آيت سي، التي قضت في الهجوم الإرهابي الذي ضرب ليلة السبت – الأحد منشأة سياحية بإسطنبول، وأودى بحياة ما لا يقل عن 39 شخصا، من ضمنهم مواطنتين مغربيتين.
وبعد أداء صلاتي الظهر والجنازة بمسجد “جبران” ببني ملال، نقل جثمان الراحلة إلى مثواها الأخير بمقبرة اولاد اضريد حيث ووري الثرى، في موكب جنائزي حضره، على الخصوص، والي جهة بني ملال – خنيفرة عامل إقليم بني ملال محمد دردوري والمنتخبون وشخصيات مدنية وعسكرية وأفراد أسرة الفقيدة.
وتليت بهذه المناسبة آيات بينات من الذكر الحكيم على روح الفقيدة، كما رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير، بأن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يشملها بمغفرته ورضوانه، وأن يجعل مثواها فسيح جنانه، ويتلقاها بفضله وإحسانه في عداد الأبرار من عباده المنعم عليهم بالنعيم المقيم.
وتوجه الحاضرون بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، بأن يطيل سبحانه وتعالى عمر جلالته ويحفظه ويحيطه ويكلأه بعنايته الإلهية، وأن يقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما رفعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يمطر شآبيب الرحمة والرضوان على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.
وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس أعطى تعليماته السامية للتكفل بنقل جثامين المواطنين المغاربة الذين قتلوا في الهجوم الإرهابي الذي ضرب ليلة السبت-الأحد منشأة سياحية بإسطنبول، وكذا بمصاريف استشفاء المواطنين الذين أصيبوا بجروح في هذا الاعتداء.

 

ماب/حدث

 

التعليقات مغلقة.