عزيز اخنوش في وجدة: نحن حزب “الكلمة والمواقف” رغم الهجمات التي تعرضنا لها! ولم يسبق لنا أن وصفنا أي حزب بـ”العدو!” – حدث كم

عزيز اخنوش في وجدة: نحن حزب “الكلمة والمواقف” رغم الهجمات التي تعرضنا لها! ولم يسبق لنا أن وصفنا أي حزب بـ”العدو!”

قال رئيس التجمع الوطني للاحرار ، عزيز اخنوش: ” أن حزبه هو حزب الكلمة والمواقف، رغم الهجمات التي تعرضنا لها، الا أننا بقينا أوفياء لكلمتنا ، ولم يسبق لنا أن وصفنا أي حزب بالعدو كما يقول الأخرون”، وذلك في رد ضمني حول مشاوراته مع حزبي الاتحاد الدستوري، والاتحاد الاشتراكي ، وما صرح به افتاتي القيادي في حزب “المصباح” ، قبل الرجوع مرة ثالثة لاستكمال المشاورات مع رئيس الحكومة المعين عبد الاله ابن كيران، لتشكيل الحكومة.

ودعا اخنوش في كلمة القاها امس بمدينة وجدة خلال لقاء تواصلي بجهة الشرق تحت شعار: “البناء المؤسساتي الحزبي دعامة أساسية لتعزيز المسار الديمقراطي”، مناضلي ومناضلات التجمع الوطني للأحرار إلى العمل، كل من موقعه، من أجل الدفع قدما بالحزب وتمكينه من المكانة التي يستحقها في المشهد السياسي الوطني.
وأكد اعزيز أخنوش، على ضرورة إجراء تقييم لعمل الحزب، والوقوف على مكامن القوة والضعف فيه، واتخاذ كافة الإجراءات التنظيمية التي من شأنها تعزيز حضور الحزب في مختلف الجهات والأقاليم، بغية الاقتراب أكثر من المواطن والاستماع لانشغالاته.
وأبرز أهمية مثل هذه اللقاءات، باعتبارها مناسبة للاستماع لانشغالات واقتراحات مناضلات ومناضلي الحزب، والعمل وفق مقاربة تشاركية على بلورة تصورات ورؤى تمكن من رفع التحديات المطروحة.

 

ح/م

 

التعليقات مغلقة.