الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي تعتزم اعتماد تدابير جديدة لحماية زبنائها بعد الحجر الصحي

ذكر بلاغ للفيدرالية الوطنية للنقل السياحي انها تعتزم اعتماد تدابير جديدة لحماية زبنائها بعد الحجر الصحي، وطالبت  وزارة الصحة مدها بالخبرات التي تتوفر عليها في مجال التعقيم، وذلك لتتمكن من بلورتها إلى علامة اعتماد تخول لمهنيي النقل السياحي تسويق خدمات النقل السياحي بجودة عالية كمثيلتها في الدول المتقدمة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا المؤشر المرتبط بالتطهير والنظافة سيمكن من حماية صحة الزبناء بالمغرب، موضحا أن هذه العلامة ستكون دليلا هاما للبيع وتسويق الخدمات، على غرار تلك المعتمدة عبر العالم.

وعبرت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي عن الاستعداد التام لمهنيي القطاع بالانخراط في هذه المبادرة بالتنسيق مع وزارة الصحة والمجالس الجهوية والجهات المسؤولة.

وتأسست الفيدرالية التابعة للاتحاد العام للمقاولات والمهن في يونيو 2017. وينضوي تحت لوائها حاليا 11 جمعية ونقابة جهوية وإقليمية من مختلف أنحاء المغرب.

وتسعى الفيدرالية إلى تمثيل المهنيين والدفاع على مصالحهم لدى الحكومة ومصالحها العامة وجميع الجهات المعنية، كما تهتم بجميع الخدمات التي من شأنها تطوير مجالات أنشطة مهنيي النقل السياحي.

كما تقوم الفيدرالية بتنظيم ندوات ومعارض وأبواب مفتوحة وحلقات تكوينية تهم التكوين والتأطير وتطوير وعصرنة المجالات المهنية والحرفية للعاملين بالنقل السياحي.

ح/م

التعليقات مغلقة.

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com