برقية تهنئة من جلالة الملك إلى الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح بمناسبة ذكرى توليه مسند إمارة دولة الكويت

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بمناسبة ذكرى توليه مسند إمارة الكويت.
وأعرب جلالة الملك في هذه البرقية، عن أحر تهانئه وأصدق متمنياته لسمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، ولأسرته الأميرية الجليلة بتمام الصحة والعافية والهناء، وللشعب الكويتي الشقيق بمزيد التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة.
ومما جاء في هذه البرقية “كما أعرب لسموكم عن بالغ اعتزازي بوشائج الأخوة الصادقة، والمودة الخالصة التي تشدنا شخصيا وأسرتينا، وبعلاقات التعاون المثمر، والتضامن الفاعل التي ما فتئت تتعزز بين بلدينا الشقيقين، بفضل حرصنا المشترك على الارتقاء بها، سواء على المستوى الثنائي، أو في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تجمع المملكة المغربية بدول مجلس التعاون الخليجي، وجعلها نموذجا يحتذى به في علاقات التعاون بين الدول الشقيقة”.
وأضاف جلالة الملك “وإذ أجدد لكم تهانئي، سائلا الله تعالى أن يحفظكم بعين رعايته، وأن يلهمكم موصول التوفيق في قيادة شعبكم الشقيق نحو أعلى مدارج الرقي والازدهار، أرجو أن تتفضلوا، صاحب السمو وأخي المبجل، بقبول فائق عبارات مودتي وتقديري”.

التعليقات مغلقة.