عامل عمالة سلا يقف على تقدم أشغال المشاريع الملكية بالمدينة العتيقة ويتواصل مع ساكنتها – حدث كم

عامل عمالة سلا يقف على تقدم أشغال المشاريع الملكية بالمدينة العتيقة ويتواصل مع ساكنتها

في اطار ترسيخ سياسة القرب، التي ينهجها عامل عمالة سلا، تفقد صبيحة يومه الخميس 24 شتنبر الجاري،  “سلا المدينة” للوقوف على اشغال المشاريع الملكية ، ومراقبة مشاريع  التاهيل الحضري بالمدينة العتيقة، والوقوف على تقدمها، وجودة الاشغال بها.

كما  زار السيد عمر التويمي عامل المدينة، القيساريات التي اعيد تأهيلها وافتتاحها مؤخرا، حيث اشار الى مجموعة من الملاحظات التي ترمي بالخصوص وجوب التقيد بجودة الخدمات المرتبطة بالمشروع الملكي ، و المواد الأولية المزمع إدراجها، لانجاح جمالية وجودة المشروع .

في السياق ذاته، وقف السيد العامل على إشكال السقف الخشبي والابواب الخشبية قرب باب الخميس، والتي اثير حولها مؤخرا مجموعة من المؤاخدات تتعلق  بجودة ونوع الخشب الذي ثم استعماله بعين المكان.

واثناء الزيارة ذاتها، استفسر السيد العامل بعض الساكنة عن احوالها ، وعن بعض المشاكل التي تواجهها  جراء  توسعة مدخل المدينة،  واكد للساكنة على حضوره مرة اخرى خلال الايام القليلة القادمة، من اجل مواكبة ومتابعة مختلف المشاريع التي تهم المدينة ، للحرص على إتمام المشاريع الملكية على الشكل المطلوب.

رافق السيد عمر التويمي في هذه الجولة التفقدية كل من : باشا المدينة ،  قائدا الملحقتين الاداريتين المريسة و باب شعفة ، رئيس المطقة الامنية بسلا ،  رئيس الدائرة الامنية الاولى ، الكاتب العام للجماعة ، ورؤساء بعض الاقسام والمصالح بالعمالة.

ح/ش

التعليقات مغلقة.