الاتحاد العام لعمال الكويت ينفي توجيه الدعوة لمنسق ما يسمى ب “الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب” للمشاركة في ندوة عربية حول المرأة

نفى الاتحاد العام لعمال الكويت بشكل قاطع ، توجيه الدعوة لمنسق ما يسمى ب”الاتحاد العام لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب” للمشاركة في الندوة العربية التي نظمها الاتحاد تحت عنوان “المرأة العربية والضغوط النفسية ..السبل والحلول”.

وأكد الاتحاد في بيان توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه اليوم الجمعة،أنه “لم يتم توجيه الدعوة نهائيا للمدعو  محمود فراجي بوزيد منسق ما يسمى بالاتحاد العام  لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب للمشاركة في الندوة المذكورة ،ولا نعرف كيف حصل على رابط المشاركة مع العلم أن إدارة الندوة والتحكم بالمداخلات كانت تحت إشراف الامين العام للاتحاد شخصيا وأن هذا الشخص لم يقم بأي مداخلة او مناقشة”.

وأدان الاتحاد هذا الادعاء والافتراء من قبل هذا الشخص ، موضحا أنه يحتفظ بحقه الكامل لاتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضده .

وشدد على أن المشاركة في الندوة اقتصرت على النقابيات في النقابات والاتحادات العربية والدولية ولم توجه الدعوة  لاي رجل أو حكومة أو أصحاب أعمال أو أحزاب أو تكتل سياسي ، بل كانت لنقابيات نسائية في الاتحادات النظيرة المعترف بها محليا ودوليا فقط ،فضلا على أنه لم تتم أية مداخلة أو مناقشة في المحاضرة من قبل أي رجل.

وخلص البيان الى أن الندوة الافتراضية عرفت مشاركة  77 سيدة  يمثلن 12 دولة عربية من ضمنها المغرب.

ومع

التعليقات مغلقة.