برقيتا تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى رئيس دولة الإمارات العربية والى ولي عهد أبو ظبي إثر استشهاد أربعة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية دفاعا عن سيادة اليمن ووحدته

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك إثر استشهاد أربعة من أفراد القوات المسلحة الإماراتية أثناء تأديتهم لمهمتهم في محافظة شبوة دفاعا عن سيادة اليمن الشقيق ووحدته.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، ل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومن خلاله لأسر الضحايا المكلومة وللشعب الإماراتي الشقيق، عن أحر التعازي وأخلص مشاعر التضامن والمواساة، داعيا الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جنانه، وأن يعوض سموه وذويهم عنهم جميل الصبر وحسن العزاء.
كما تضرع جلالة الملك إلى الله تعالى أن يحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأسرته الأميرية المبجلة والشعب الإماراتي الشقيق من كل مكروه.

.. والى إلى ولي عهد أبو ظبي

كما بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك إثر استشهاد أربعة أفراد من القوات المسلحة الإماراتية أثناء تأديتهم لمهمتهم في محافظة شبوة دفاعا عن سيادة اليمن الشقيق ووحدته.
وأعرب جلالة الملك، بهذه المناسبة الأليمة، ل سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومن خلاله للأسر المكلومة، عن أحر التعازي وأخلص مشاعر التضامن والمواساة، ضارعا إلى الله جل وعلا أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم سموه وذويهم جميل الصبر وحسن العزاء.
كما تضرع جلالة الملك إلى الله تعالى أن يحفظ سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وأسرته الأميرية المبجلة من كل سوء.

 

التعليقات مغلقة.