جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الغابون بمناسبة العيد الوطني لبلاده – حدث كم

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية الغابون بمناسبة العيد الوطني لبلاده

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهئنة إلى فخامة علي بونغو أونديمبا، رئيس جمهورية الغابون، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق تهانئه وأطيب متمنياته للرئيس الغابوني بدوام الصحة والسعادة، وللشعب الغابوني الشقيق بالمزيد من التقدم والنماء، تحت قيادته النيرة.
وأكد جلالة الملك، في هذه البرقية، أن “الشراكة الاسترايجية القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية الغابون، والتي تستمد قوتها من روابط الأخوة الإفريقية والتقدير المتبادل، ما فتئت تتعزز كنموذج يحتذى به في العلاقات بين البلدان الإفريقية.
ومما جاء في هذه البرقية “وإذ أشيد بهذه الشراكة المتميزة، أجدد لكم حرصي الأكيد على مواصلة عملنا المشترك من أجل توطيدها، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين، وبما يخدم التنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.
ونوه جلالة الملك بالإنجازا الهامة التي حققتها الغابون بفضل الجهود الدؤوبة التي ما فتئ يبذلها الرئيس الغابوني، علي بونغو، من أجل ضمان الازدهار والرفاهية للشعب الغابوني الشقيق، مؤكدا دعم المملكة المغربية لجمهورية الغابون وتأييدها للمبادرات التي تتخذها في حل النزاعات وتعزيز السلم والأمن في إفريقيا.

التعليقات مغلقة.