تونس:الفيفا تهدد فريق قوافل قفصة بالنزول إلى القسم الوطني الثالث في حال عدم وفائه بمستحقات اللاعب البوركينابي ويلفريد داه – حدث كم

تونس:الفيفا تهدد فريق قوافل قفصة بالنزول إلى القسم الوطني الثالث في حال عدم وفائه بمستحقات اللاعب البوركينابي ويلفريد داه

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فريق قوافل قفصة التونسي بالنزول إلى القسم الوطني الثالث في البطولة التونسية إذا لم ي سدد مستحقات اللاعب البوركينابي وليفراد داه.
وجاء في الصفحة الرسمية للفريق على الفايسبوك أن النادي توصل بمراسلة من لجنة النزاعات بالاتحاد الدولي تهدد فيها فريق قوافل قفصة بالنزول إلى القسم الوطني الثالث إذا لم يسدد مستحقات اللاعب البوركينابي وليفراد داه وذلك عبر إشعار وصل إلى الجامعة التونسية لكرة القدم.
ويأتي القرار على إثر شكاية تقدم بها اللاعب السابق للفريق وليفراد داه إلى لجنة النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم تلقيه لمستحقاته المقدرة بحوالي 280 ألف دينار (أورو واحد يساوي 2,88 دينار).
وأمر الاتحاد الدولي لكرة القدم النادي الذي كان يلعب له وليفراد داه في موسم 2014 -2015، قبل أن يتم فسخ عقده إثر تعرضه لإصابة، بدفع مستحقات اللاعب قبل يوم 31 غشت الجاري.

ماب/حدث

 

التعليقات مغلقة.