إقصائيات كأس العالم 2018: منتخب كوت ديفوار يفوز على مضيفه الغابوني 3-0

فاز منتخب كوت ديفوار على مضيفه الغابوني بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت في ليبروفيل برسم منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الافريقية الثانية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القم 2018 في روسيا.
وتعاقب على تسجيل أهداف المنتخب الإيفواري كل من بورنموث الانجليزي ماكس الان غراديل (د53) ومهاجم سبورتينغ البرتغالي سيدو دومبيا (77 و88).
عززت المنتخب الإيفواري، بطل افريقيا 2015، مركزه في صدارة المجموعة الثالثة بسبع نقاط ، فيما تجمد رصيد الغابون عند نقطتين في المركز الثالث. وعن المجموعة ذاتها، إكتسح المنتخب الوطني المغربي أمس السبت بالرباط نظيره المالي بسداسية نظيفة، تعاقب على تسجيلها كل من حكيم زياش (د 19 ض ج و 61) و خالد بوطيب الهدف (د27) وأشرف حكيمي (د 72) و فيصل فجر (86) و ميمون ماحي (د88).
واحتل المنتخب الوطني المغربي المركز الثاني بخمس نقاط ، فيما توقف رصيد المنتخب المالي عند نقطة واحدة في المركز الأخير ، وفقد كل حظوظه في التأهل إلى المونديال .
وسيلتقي المنتخب المغربي في الجولة الرابعة مع نظيره المالي يوم الثلاثاء في باماكو ، فيما سيستضيف منتخب كوت ديفوار نظيره الغابوني في نفس اليوم .

 

التعليقات مغلقة.