وهبي يسائل” الصحافة” التي لا تكتب عن اخنوش! ويطالب باداء ” 17 مليار درهم” للخزينة العامة مقابل التغاضي عن برنامج “جود” – حدث كم

وهبي يسائل” الصحافة” التي لا تكتب عن اخنوش! ويطالب باداء ” 17 مليار درهم” للخزينة العامة مقابل التغاضي عن برنامج “جود”

صب رئيس حزب الاصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي ، جام غضبه على حزب التجمع الوطني للاحرار، في شخص رئيسه عزيز اخنوش ، والوزير مولاي حفظي العلمي، وانتهاء بالصحفيين، خلال ندوة نظمتها مؤسسة الفقيه التطواني السبت الماضي ، حول موضوع: “برنامج الاحزاب السياسية بين الرهان الانتخابي وانتظارات المجتمع” ، حيث قال: “على رئيس الحكومة ان يضرب الطبلة، وان لا يصمت عن بعض التصرفات التي تمس لا تخدم الوطن، لان هناك مصالح كبيرة تتصارع في مكتبه، دون ان يحرك ساكنا ، !والا كيف يمكن لي ان ابرئ مولاي حفيظ العلمي من 452  مليون دولار؟ ، رغم انه   يدعي  بان ذلك يدخل في اعفاءات تهم دولة افريقية !” ، مضيفا في ذات القول: “واش يمكن نعفيو اخنوش من 17 مليار درهم؟، او نزيدو لو برنامج (جود)، اللي مغرقة المغرب بالقفاف؟ !”

كما طالب وهبي ، اخنوش باداء “17 مليار درهم !” للخزينة العامة، وبعدها سنتغاضى عنه في استغلال برنامج “جود”،  رغم اننا نتساءل من اين جاءت “بمليون قفة؟”، والتي اضحت فضيحة في المغرب. حسب وهبي.

واضاف وهبي في ذات الندوة: ” على المجلس الاعلى للحسابات، ان يقوم بمراقبة وزارة الفلاحة ، التي برمجت عدة مشاريع في الشهور الاخيرة ، وفي مناطق معينة لاستغلالها انتخابيا !، كما يُستغل مدراء جهويين للقيام  بالحملة الانتخابية ، والتاثير على بعض رجال السلطة !.”

وبعد تهديد التجمع بالدخول في المواجهة اكبر !، انتقل  وهبي الى موضوع “صاحبة الجلالة” ، حيث اتهمها بالانحياز والتغاضي عن فضح المسكوت عنه، قائلا: ”  ما هي الصحافة التي تكتب عن اخنوش؟ !”، في اشارة الى بعض المستفيدين  من “الاشهارات” المتعلقة بالقطاعات التابعة للوزير، اضافة الى (…) ! ، الفيديو في ركن “حدث TV”

ح/ا

التعليقات مغلقة.