عبد اللطيف وهبي: هناك من كان يستفيد من صراعنا مع حزب العدالة والتنمية..ولقائي الاخير مع الامين العام للحزب استفز البعض ! – حدث كم

عبد اللطيف وهبي: هناك من كان يستفيد من صراعنا مع حزب العدالة والتنمية..ولقائي الاخير مع الامين العام للحزب استفز البعض !

قال الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي: “هناك من كان يستفيد من صراعنا مع حزب العدالة والتنمية، ولقائي الاخير مع الامين العام للحزب استفز البعض !، كأن النقاش الذي حصل بين (البام) و (البيجدي) خطر على الدولة !، والتحالف معه من طرف الاخرين نعم!، ونحن لا؟ !، رغم اننا قوة داخل هذا البلد”.

واضاف قائد “الجرار” الذي حل صباح اليوم الثلاثاء، ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء،  لمناقشة موضوع :”حزب الأصالة والمعاصرة ورهانات استحقاقات 2021، ان “حزب الاصالة والمعاصرة، سينفتح على الجميع،  والتحالف الذي تم بين احزاب المعارضة، تحت قبة البرلمان، قد انتهى!، ما عدا حزب التقدم والاشتراكية، اما مع حزب الاستقلال فكان هناك تنسيق بيننا ، وساجتمع مع باقي زعماء الاحزاب السياسية، ومن يرغب في التحالف مع “البام” ، ولي اليقين ان الحزب سيتبوأ المرتبة الاولى، لكن اذا حصل العكس فلن انتحر، بل سأبقى امينا عاما للحزب”،

وهبي قال ايضا في ذات اللقاء: “انا ونبيل بنعبد الله، ما (عندنا ما نخسرو!)، وعلى بعض الصحفيين الذين يهاجهون البام  بالوكالة، ان يعلموا بان الانتقاد وسام شرف على صدري، لكن بدون تموقع مع (.. ! )”.

وللموضوع عودة

 ح/ا

التعليقات مغلقة.