رئيس الحكومة “يتكردع” في دائرة “الموت” بالمحيط بالرباط رفقة “الرفيق”.. والمهاجري يحطم الرقم ! متبوعا بقائد “الجرار” و”عواد والعبدي السنتيسي.ع” ينجون من سلا – حدث كم

رئيس الحكومة “يتكردع” في دائرة “الموت” بالمحيط بالرباط رفقة “الرفيق”.. والمهاجري يحطم الرقم ! متبوعا بقائد “الجرار” و”عواد والعبدي السنتيسي.ع” ينجون من سلا

من اهم النتائج الاولية، حسب ما توصل بها الموقع، فقد “تكردع” رئيس الحكومة وامين عام حزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني في دائرة “الموت” المحيط بالرباط، متبوعا بامين عام حزب التقدم والاشتراكية محمد نبيل بنعبد الله.

وبالمقابل اعطت نفس النتائج، التصدر لهشام المهاجري عن حزب الاصالة والمعاصرة، الذي حصل على مقعد برلماني بدائرة شيشاوة مقابل حوالي 40 الف صوتا، حيث تعد اعلى نتيجة في هذه الانتخابات التي جرت بنظام القاسم الانتحابي الجديد، ولولاه لحصل على مقعدين !، وحصل امينه العام عبد اللطيف وهبي على مقعد برلماني بدائرة تارودانت.

وطبقا لعدة مصادر، فقد فاز في دائرة سلا المدينة، محمد عواد عن حزب التقدم والاشتراكية، ورشيد العبدي عن حزب الاصالة والمعاصرة، في انتظار نتائج المقعدين المتبقيين.

اما في سلا الجديدة، فقد فاز عمر السنتيسي عن حزب الاستقلال، في انتظار الحسم في المقعدين.

ولنا عودة.

التعليقات مغلقة.