بعد “تكرديعة” رئيس الحكومة و”انشطار ” زجاج “لامبة” .. “اجْنين” يطالب العثماني بمفاتيح الحزب ! – حدث كم

بعد “تكرديعة” رئيس الحكومة و”انشطار ” زجاج “لامبة” .. “اجْنين” يطالب العثماني بمفاتيح الحزب !

بعد النتائج الأولية الانتخابات التشريعية التي جرت أمس الأربعاء 8 شتنبر٬ والتي  اسفرت عن “تكرديعة” مدوية و”انشطار ” زجاج “لامبة” العدالة والتنمية، خرج كبيرهم الذي علمهم (…) بـ”نفولة” كتبها بخط يده ونشرها على صفحته “الفايسبوكية” في الصباح الباكر من يومه الخميس، يطالب من خلالها “غريمه” العثماني، بتسليم مفاتيح الحزب الى نائبه سليمان العمراني في انتظار انعقاد المؤتمر الوطني الاستثنائي.

وهذا ما كان ينتظره “الجنين” ابن كيران، من هذه الانتخابات، بعدما خرج خرجة غير موفقة الاحد الماضي، ليصب جام غضبه على من “دوخة سبع دوخات !” ، وخصمه “التاريخي” في الحزب سعد الدين العثماني  ، حيث اشرنا الى ذلك في ركن “حدث ويحدث” الاثنين الماضي تحت عنوان : ” الجْنين”.. اسْبق “العُرس بليلة” لافساده ! .. او للفرحة بـ”اعدائه !“، فتحققت خطته ضد العثماني، وخسر الباقي والآتي !.

وقال ابن كيران في ذات “الورقة” رفقته :“بصفتي عضواً في المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية ٬ وانطلاقاً منذ وضعي الاعتباري كأمين عام سابق لنفس الحزب، وبعد اطلاعي على الهزيمة المؤلمة التي مُني بها حزبنا في الانتخابات المتعلقة بمجلس النواب،  أرى أنه لا يليق بحزبنا في هذه الظروف الصعبة ٬ إلا أن يتحمل السيد الأمين العام مسؤوليته ويقدم استقالته من رئاسة الحزب ٬والتي سيكون نائبه ملزما بتحملها إلى أن يعقد المؤتمر في أقرب الآجال الممكنة في أفق مواصلة الحزب تحمل مسؤوليته في خدمة الوطن من موقعه الجديد”.
وتجدر الاشارة الى ان  حزب العدالة والتنمية بهزيمة مدوية في انتخابات الثامن من شتنبر، إذ احتل المرتبة الثامنة بعدما تصدر الانتخابات التشريعية التي نظمت في 2011و 2016.

حدث كم 

التعليقات مغلقة.