“فريد تيتي”: “السي عبد الاله بخير وعلى خير وما نشر حول علاجه خارج او داخل الوطن .. (هراء) ! “.. ومشاكسة “المصباح”.. (المقاعد الثلاثة “مريبة “) ! – حدث كم

“فريد تيتي”: “السي عبد الاله بخير وعلى خير وما نشر حول علاجه خارج او داخل الوطن .. (هراء) ! “.. ومشاكسة “المصباح”.. (المقاعد الثلاثة “مريبة “) !

تداولت بعض المواقع الالكترونية خبر مرض عبد الاله ابن كيران رئيس الحكومة السابق وامين عام حزب العدالة والتنمية السابق ايضا، ونقل على اثره للعلاج ، منهم من يقول داخل المغرب ومنهم من كتب الخبر بانه نقل الى خارج الوطن.

وفي اتصال هاتفي للموقع مع فريد تيتي، المرافق الامين لعبد الاله ابن كيران، صرح بان الرئيس السابق في صحة جيدة وهو متواجد في بيته، نافيا ما نشر جملة وتفصيلة، مضيفا بان السيد عبد الاله بنكيران تعرض لوعكة صحية كما يتعرض له الجميع في الاسبوع الماضي، وهو الآن بخير وعلى خير حسب قوله.

وتجدر الاشارة الى ان الحزب يعيش مرحلة متأزمة سياسيا، منذ انتخابات 8 شتنبر الماضي وحصوله على 13 مقعدا برلمانيا، منها 9 نساء،، وانضافت اليها نتيجة امس بعد انتخابات اعضاء مجلس المستشارين ، حيث حصل ايضا على 3 مقاعد فقط لا غير !.

وفي هذا الاطار، غردت مشاكسة العدالة والتنمية آمنة ماء العينين، على صفحتها الفايسبوكية، بان المقاعد الثلاثة التي حصل عليها الحزب في انتخابات امس 5 اكتوبر “غير مستحقة ومشبوهة !، متسائلة حول “من وجه  منتخبي باقي الأحزاب للتصويت على مرشحي الحزب،  ونحن نعلم جيدا ما يجري في انتخابات المستشارين،  والثمن الذي يبلغه الصوت الواحد في سوق “الناخبين الكبار” !.

وقالت في ذات “التدوينة” بان “الحصول على ثلاث مقاعد في (ثلاث جهات) بعدد من الأصوات،  يفوق ما حصلنا عليه في نكسة 8 شتنبر بعشر مرات حتى أننا – ويا للعجب- تصدرنا النتائج في جهتين متبوعين بحزب التجمع الوطني للأحرار الذي (اكتسح) مجالس الجماعات والجهات أمرا غير مفهوما”، حسب ماء العينين.

ح/ا

التعليقات مغلقة.