SIGMA3A تكرم مدينة الداخلة بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها – حدث كم

SIGMA3A تكرم مدينة الداخلة بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها

بعد عشر سنوات على تأسيسها، ستقوم SIGMA3A من 09 إلى 14 فبراير 2022 بالاحتفال بهذا اليوم في مدينة الداخلة واسترجاع الذكريات التي مرت بها من خلال عرض أهم الإنجازات والأعمال التي قامت بها بجل جهات الوطن. حيث كانت الانطلاقة سنة 2012 معمشروع: دراسة حول تهيئة المجالات الرعوية بجهة واد الذهب- لغويرة.

وبهذه المناسبة، اختارت SIGMA3A تقديم تقريرها السنوي لتقدم اهم الإنجازات والمشاريعالتي تمثل تاريخا من البناء المتواصل القائم على المهنية والسعي وراء الجودة والدقة في كل المهمات، بانخراط مختلف الأقسام بالشركة خلال سنة 2021. فتعتبر هذه المناسبة فرصة لتسليط الضوء على تطور المؤسسة من حيث رقم المعاملات واستراتيجية تطوير الأنشطة والموارد البشرية ودلك عن طريق مؤشرات سيتم تقديمها على هيئة كتاب ذهبي يلخص اهم المراحل منذ نشأة المؤسسة.

وفي هذا السياق تمت دعوة كل من الشركاء والعملاء لتقديم شهادات يختزلون من خلالها تجربتهم في إطار تعاملهم مع SIGMA3Aهذا الحدث المهم لمؤسستنا يشكل إذاقالبا لتلخيص وتقييم مختلف الترتيبات التي تبنتها المؤسسة منذ عقد من الزمن عن طريق انتاجاتها ودعمها التقني اذ كان الهم الأول والأخير هو الإسهام في في بناء لبنات التقدم المحلي والوطني. يعتبر هذا القالب بمثابة محتوى إعلامي للصحافة وكذا ملخصا لتاريخ SIGMA3A حول SIGMA3A

SIGMA3A هو مكتب دراسات مغربي يشتغل منذ 2011 في مجالات متعددة التخصصات :منها الدعم التقني لقطاع الفلاحة، دراسات التأثير على البيئة، الدراسات الإستراتيجية، وضع الخطط -الإطار لتهيئة المجالات وكذا بناء المشاريع والدراسات التقنية فيما يتعلق بالجدوى سوسيو-إقتصادية للمشاريع. إضافة إلى الدراسات الميدانية الإحصائية منها والقطاعية، تحليل البيانات ونظم المعلومات.

تتكون  SIGMA3Aمن أربع أقسام، منها ثلاثة أقسام أعمال: القسم الفلاحي، قسم الدراسات الإستراتيجية ونظم المعلومات، قسم البيئة و- نظام المعلومات الجغرافية إلى جانب قسم الموارد واللوجستيك إذ يعتبر هذا الأخير قسم الدعم لباقي الأقسام الاخرى.

تبني SIGMA3A نجاحها وتطورها على مجموعة من القيم من أهمها: الثقة، القرب، التفاعلية والإبداع. قيم مشتركة تسمح لكل عملائنا بالاشتغال وتطوير قدراتهم وفق الرؤية التي طورها مكتب الدراسات:الظفر بمكانة متميزة خلال تنفيذ الإستراتيجيات والبرامج القطاعية لدى جميع عملائنا

البرنامج:

من 09 وإلى غاية 14 من شهر فبراير، تحتفل SIGMA3A بعيد ميلادها العاشر الذي يتزامن مع تقديم التقرير السنوي لسنة 2021 كفرصة لتقديم انجازات السنوات الأخيرة والاحتفالبها.

فاليوم الأول مخصص للقاء مدعوي الشرف والاجتماع معهمفي حفل عشاء مرفق بوصلات ترفيهية وغنائية. أماصبيحة اليوم الثاني، وبعد تقديم كلمة الافتتاح سيتم عرض برنامج التقرير السنوي والكتاب الذهبي لمكتب الدراسات SIGMA3A، بينما ستتضمن فترة ما بعد الزوال تقديما لإنجازات ونتائجكل من قسم الموارد واللوجستيك والقسم الفلاحي.

 وبهذا،ففي صباح اليوم الثالث سيقدم قسم الدراسات الإستراتيجية وقسم البيئة بدورهما الإنجازات والنتائج المحصل عليها، ليستكمل العرض بإبراز تطورات مشاريع البحث العلمي الذي تقوم به SIGMA3Aخلال النصف الثاني من اليوم

سيتم تسخير اليومين الأخرين للأنشطة الترفيهية والسياحية وكذلك أنشطة بناء الفريق، التي من شأنها الترويج للسياحة الداخلية بمناطق الجنوب.

ح/م/ا

التعليقات مغلقة.