بنعلي يطالب ريم شباط باداء “66500 درهم اشتراك عن سنة” من التحاقها بالحزب .. والاخيرة تصرح بان بنعلي قد انتهت صلاحيته! – حدث كم

بنعلي يطالب ريم شباط باداء “66500 درهم اشتراك عن سنة” من التحاقها بالحزب .. والاخيرة تصرح بان بنعلي قد انتهت صلاحيته!

وجه حزب جبهة القوى الديمقراطية انذارا للنائبة البرلمانية ريم شباط ، من اجل اداء مبلغ الاشتراك في الحزب، حدده في” 66500 درهم” عن سنة مرت على التحاقها بالحزب، والترشيح باسمه، داحل اجل لا يتعدى 15 يوما.

وحسب الانذار الذي توصل به الموقع، فان نجلة حميد شباط ، فُرض عليها  اداء “6 الاف درهم في الشهر، منذ التحاقها بالحزب والترشح باسمه، الامر الذي يبين بان الحزب يعيش ضائقة مالية لم يجد امامه الا ابنة شباط ومن معها، لتأدية المبلغ المشار اليه ، والا فسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية الواردة في الانذار رفقته.

وبدورها صرحت البرلمانية ريم شباط التي التحقت بحزب جبهة القوى الديمقراطية خلال الاستحقاقات الانتخابية المنظمة في 8 سبتمبر 2021، بان الهدف ليس جمع الاموال فحسب ، بل تم منعها من حضور المؤتمر الوطني الذي عقد في مدينة العيون، وذلك راجع الى الخلافات بين والدها وامين عام الحزب الذي انتهت صلاحيته، طبقا للحكم الصادر في حقه مؤخرا، وانها  رفعت بدورها دعوى قضائية تطالب من خلالها ببطلان المؤتمر الوطني، الذي منعت من المشاركة رغم انها برلمانية باسم الحزب، بسبب الخلاف مع والدها، اضافة الى ان الامين العام لم يقدم لها أي دعم او تعويض عما صرفته خلال حملتها الانتخابية الجهوية.

كما اكدت المتحدثة، بان أمين عام الجبهة ، يعيش ضائقة مالية بسبب الديون المتراكمة تجاوزت نصف مليار، اضافة الى توقيف راتبه الشهري بعدما تبين بانه يعد من الموظفين الاشباح في البرلمان.

ح/ا

 

 

 

التعليقات مغلقة.