الإعلام الألماني يسخر بقوة من خسارة المنتخب الإسباني أمام أسود الأطلس…!؟ – حدث كم

الإعلام الألماني يسخر بقوة من خسارة المنتخب الإسباني أمام أسود الأطلس…!؟

في تعليق مباشر على خسارته مع المغرب، وخروجه من دور الـ 16 لنهائيات كأس العالم قطر 2022 ، بثت  شبكة ” ران” الألمانية اخبارا عن نتيجة مباراة المنتخب المغربي ونظيره الإسباني والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بضربات الجراء ، حيث قالت الشبكة الإعلامية المذكور ” إنها العدالة ..إسبانيا أرادت المغرب وواجهته وخسرت…منها ألمانيا انتقمت”.  في إشارة الى أن عناصر المنتخب الإسباني تعمدوا في مباراتهم ضد منتخب اليابان برسم نهائي دور المجموعات حدوث كل ما يمكنهم  تجنب المنتخب البرازيلي، وملاقاة المنتخب المغربي  بعد أن تأكدوا من تصدره للمجموعة السادسة بحصوله على سبع نقاط ، في اعتقاد خاطأ منهم لتجاوز رفاق أشرف حكيمي بسهولة، قبل أن يصطدموا بمنتخب مغربي صلب ومنضبط وشرس ومقاتل وقوي الخطوط.

فيما سخرت صحف ومواقع ألمانية أخرى بقوة من النتيجة التي حصدها منتخب إسبانيا أمام منتخب المغرب،  واعتبرتها ” عادلة”.بمعنى أنها نتيجة منصفة لما اعتبرته ألمانيا نوع من التخاذل والتآمر على منتخبها في نهائيات دو المجموعات من طرف منتخب إسبانيا.

وجذير بالذكر أن منتخب ألمانيا تواجد مع منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة بالمونديال، وودع البطولة ،  بسبب فوز منتخب اليابان على إسبانيا ، وسط اتهامات بتعمد فريق المدرب لويس إنريكي للخسارة، لتجنب مواجهة منتخب البرازيل. ما دفع الصحف والمواقع الإعلامية الألمانية ترد بقسوة على خروج منتخب إسبانيا من دور ال 16 أمام منتخب أسود الأطلس في مباراة شبه نهائي لقمة مونديال قطر.

م.ب

 

 

 

التعليقات مغلقة.