سعد الدين العثماني: بناء على ما ورد في بلاغ الديوان الملكي” باشرت الاتصالات الأولية مع امحند العنصر ونبيل بنعبد الله وطلبت منهم اقتراح أسماء وزراء جدد !”+ “الفيديو” – حدث كم

سعد الدين العثماني: بناء على ما ورد في بلاغ الديوان الملكي” باشرت الاتصالات الأولية مع امحند العنصر ونبيل بنعبد الله وطلبت منهم اقتراح أسماء وزراء جدد !”+ “الفيديو”

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ، في تصريح لموقع الحزب “انه بناء على ما ورد في بلاغ الديوان الملكي، بتكليف رئيس الحكومة باقتراح أسماء لتعيين مسؤولين جدد في المناصب الشاغرة في الحكومة، باشرت فعلا الاتصالات الأولية مع امحند العنصر الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، ونبيل بنعبد الله الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، وكان هناك نقاش، وطلبت منهم اقتراح أسماء وزراء جدد”.

واصاف في ذات التصريح، ” نحن الآن في انتظار التوصل باقتراح أسماء مسؤولين جدد، مبينا أن حزب التقدم والاشتراكية ، أعلن أنه سيعقد لقاء لجنته المركزية يوم 4 نونبر القادم، كما سيعقد  حزب الحركة الشعبية لقاء مكتبه السياسي، وانا انتظرما ستسفر عنه لقاءات الهيئات الحزبية”، يقول العثماني.

كما اشار رئيس الحكومة، ” أنه فور توصله بالأسماء المقترحة من الحزبين المذكورين، سيقترحها على جلالة الملك، وسيطلع  الرأي العام على ذلك،  ووفق ما جاء به بلاغ الديوان الملكي”.

واكد في تصريحه ، على انه  بصدد “إصدار مرسوم تعيين الوزراء وكتاب الدولة الذين سيقومون مقام الوزراء وكتاب الدولة الذين تم إعفاؤهم، وذلك حرصا على استمرارية المرفق العام، وحرصا على استمرار العمل الحكومي بطريقة منتظمة بدون توقفات او قطائع  ، ليستمر العمل الحكومي على العموم بطريقة عادية”. حسب رئيس الحكومة.

عن المصدر:”الفيديو”

التعليقات مغلقة.