فوزي لقجع : تأجيل الاعلان عن المتلاعبين إلى حين انتهاء الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من تحقيقاتها في قضية التذاكر مع مسؤولين جامعيين وبعض الصحافيين ! – حدث كم

فوزي لقجع : تأجيل الاعلان عن المتلاعبين إلى حين انتهاء الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من تحقيقاتها في قضية التذاكر مع مسؤولين جامعيين وبعض الصحافيين !

قرر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، تأجيل اجتماع المكتب المديري الذي كان مقررا عقده الإثنين 16الماضي  يناير 2023، للإعلان عن نتائج التحقيقات التي باشرتها الجامعة في قضية التلاعب بالتذاكر الخاصة بمونديال قطر 2022.

وكشف مصدر جامعي مسؤول لموقع Sport1.ma،” أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قررت تأجيل الاجتماع إلى حين انتهاء الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من تحقيقاتها في قضية التذاكر، إذ تواصل تحقيقاتها مع مسؤولين جامعيين، وبعض الصحافيين”.

وأوضح المصدر ذاته، أنه من غير المنطقي أن تكشف لجنة القضاة التي شكلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن نتائج التحقيق في قضية التذاكر، قبل أن تنهي الشرطة القضائية مهامها.

واضاف المصدر ذاته، بان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تحدد موعدا لاجتماع مكتبها المديري، إذ يبقى عقده مرتبطا بانتهاء التحقيقات التي تباشرها الشرطة القضائية.

وتتابع الجماهير المغربية باهتمام كبير فضيحة التلاعب بالتذاكر، وتنتظر نتائج التحقيقات والعقوبات التي ستفرض على المتورطين، في حال التأكد من تورطهم في هذه القضية.

حدث/ موقع Sport 1

 

التعليقات مغلقة.