استنفار أمني بمدينة السعيدية.. وأنباء عن إعتقال مشتبه بهما في قضية الشرطي المحروق ببشاعة – حدث كم

استنفار أمني بمدينة السعيدية.. وأنباء عن إعتقال مشتبه بهما في قضية الشرطي المحروق ببشاعة

كشفت مصادر اعلامية، أنه لا حديث لساكنة مدينة السعيدية، هذا الصباح إلا عن العملية النوعية التي قامت بها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، والتي أسفرت عن إيقاف 4 أشخاص مشتبه فيهم بمقتل شرطي كان يشتغل قيد حياته بمصلحة المرور بمدينة الدار البيضاء.

ووفق افريقيا بلوس،، فإن العملية تمت في سرية تامة بين عناصر من الفرقة الوطنية وأخرى تابعة لجهاز ” الديستي” التي كانت تراقب من بعيد تحرك المشتبه فيهم.

وفي السياق ذاته، أوضحت ذات المصادر ، أن عملية التوقيف تمت بإحدى الشقق المعدة للكراء بمدينة السعيدية، وأسفرت عن إيقاف أربعة أشخاص من بينهم امرأتين.

كما ذكرت  بأن الجناة لم يكن اختيارهم لمدينة السعيدية اعتباطيا، إذ كانوا يخططون للفرار نحو الجزائر عبر الشريط الحدودي، أو إنتظار الفرصة لركوب قوارب الموت نحو الشواطىء الإسبانية قبل أن تتمكن مصالح الأمن من إحباط محاولتهم.

وتجدر الاشارة الى ان  الفرق الجنائية المكلفة بالتحري على خلفية الجريمة البشعة التي هزت الرأي العام الوطني، إثر العثور على جثة شرطي محروقة ومقطعة ومرمية داخل بالوعة نواحي حد السوالم، قد قامت بتوقيف فتاة ثلاثينية والإستمتاع إليها تحت إشراف ممثل الحق العام لذى جنائية سطات، وأن التحقيقات لا زالت جارية على مستوى أمن الدار البيضاء والقيادة الجهوية الدرك الملكي بسطات من أجل توقيف الفاعلين المحتملين.

 حدث/المصدر

 

التعليقات مغلقة.