“إدريس لشكر”: شوفو الفرق بين حزبكم والأحزاب ديال “التشخشيخ ….!”

قال الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر :” شوفو الفرق بين حزبكم والأحزاب الأخرى ديال “التشخشيخ ! “، واصفا نساء الأحزاب الاخرى بـ:” التشخشيخ” مع استعمال حركة يد ضرب “البندير”، وذلك خلال تجمع حزبي بتزنيت.


وبهذا تنضاف كلمة “التشخشيخ” الى قاموس الالفاظ التي اصبح يطلقها بعض الزعماء “عشوئيا” دون التمعن فيما يمكن ان تجر عليهم الغضب!، وخاصة “النساء” او “العيالات” التي يسميهم عبد الاله ابن كيران، وكما يقول المثل “الى حلفات فيك لمرا ، بات فايق!”.

الشريط في ركن “العين الثالثة”

التعليقات مغلقة.