تغيير مسمى اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الى “الاتحاد الخليجي لكرة القدم” – حدث كم

تغيير مسمى اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الى “الاتحاد الخليجي لكرة القدم”

أعلن اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم ، اليوم السبت بالكويت، خلال اجتماع المكتب التنفيذي، تغيير مسمى الاتحاد رسميا إلى المسمى الجديد “الاتحاد الخليجي لكرة القدم” بدلا من اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم .
وذكر الاتحاد الخليجي، في بيان، أن الاجتماع الأول للمكتب ناقش المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ، حيث تم اعتماد موعد إقامة بطولة خليجي 26 في دولة الكويت في دجنبر 2024، وكذلك تعديلات النظام الأساسي والهيكل التنظيمي للاتحاد.
وأضاف أنه تمت مناقشة استحداث بطولات جديدة للفئات العمرية على أن يتم القيام بدراسة من قبل لجنة المسابقات وذلك بعد التشاور مع الاتحادات الأعضاء لاختيار المواعيد المناسبة لإقامتها خلال الفترة القادمة.
كما تم خلال الاجتماع استعراض التقرير المقدم من جاسم سلطان الرميحي ، رئيس اللجنة التفقدية، حول الزيارة الى دولة الكويت للاطلاع على جاهزية المنشآت الرياضية والفنادق لاستضافة خليجي 26 .
و تابع أنه تم الاتفاق على موافاة الاتحاد الكويتي بتقرير اللجنة للاطلاع عليها والعمل على تنفيذها ، وكذلك تكثيف الزيارات خلال الفترة القادمة لمتابعة سير الاعمال في مختلف المنشآت الرياضية ، وعلى وجه الخصوص أعمال الانشاء في استاد جابر مبارك الصباح في الصليبخات.

ح/م

التعليقات مغلقة.