المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز فئة نجمتين بخنيفرة: النقيب معاد بويا يفوز بالجائزة الكبرى للقوات المسلحة الملكية – حدث كم

المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز فئة نجمتين بخنيفرة: النقيب معاد بويا يفوز بالجائزة الكبرى للقوات المسلحة الملكية

فاز النقيب معاد بويا، بالجائزة الكبرى للقوات المسلحة الملكية في إطار المسابقة الوطنية للقفز على الحواجز لفئة نجمتين، التي نظمها نادي الفروسية للقوات المسلحة الملكية بخنيفرة، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية.
وتمكن النقيب بويا ممتطيا الفرس “شامبرليان” من تحقيق زمن قدره 39 ثانية و11 جزء من المائة وبدون خطأ خلال هذه المسابقة التي جرت ضمن جولتين.
وعاد المركز الثاني إلى الفارس أشرف بنخضرا رفقة الفرس”دارلينغ دي فوري” الذي أنهى المطاف في زمن قدره 33 ثانية و36 جزء من المائة برصيد 4 نقاط كجزاء، فيما كان المركز الثالث من نصيب المقدم عمر أصيلي صحبة الفرس “غلاريمو إس” محققا زمنا قدره 35 ثانية و42 جزء من المائة برصيد 4 نقاط كجزاء.
وأكد النقيب معاد بويا، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذه المسابقة عرفت مشاركة أبرز الفرسان بالقوات المسلحة الملكية المسجلين بالجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، منوها بالتنظيم الناجح لهذه المسابقة سواء على مستوى البرمجة أو جودة المسار المهني واختيار مسار المسابقة.
وأشار إلى أن المسابقة عرفت منافسة قوية بين الفرسان حيث كان المستوى متقاربا للغاية، موضحا أن هذا العمل كان ثمرة جهود مبذولة استعداد لهذه المسابقة.
وجرى حفل اختتام هذه المسابقة التي تميزت بمشاركة أبرز فرسان القوات المسلحة الملكية، بحضور العميد، مفتش الخيالة، والعميد، القائد المنتدب للحامية العسكرية لبني ملال، والعقيد، قائد المجموعة الثانية لسرايا الخيالة التابعة للقوات المسلحة الملكية بخنيفرة.
وعرفت هذه المسابقة تنافس 63 مشاركا من زوج وفرسان وخيول من فئات مختلفة منها مسابقة إقصائية لكأس العرش.

ح/م

التعليقات مغلقة.